الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 10 / أبريل 21:01

مجلس كفرقرع المحلي يحصل على ميزانية 11.5 مليون شيقل لإنهاء مشاريع تطويرية وتخطيطية

كل العرب
نُشر: 02/12/21 08:51,  حُتلن: 11:14

أعلن مجلس كفرقرع المحلي عن حصوله على ميزانية 11.5 مليون شيقل لإنهاء مشاريع تطويرية وتخطيطية. وجاء في بيان صادر عن مجلس محلي كفرقرع ما يلي:"تتويجا لجهود إدارة المجلس المحلي في تطوير مناطق تجارية - صناعية في كفرقرع، صادقت دائرة أراضي إسرائيل على رصد ميزانية تصل الى 3.5 مليون شيقل لتخطيط منطقة صناعية غرب-جنوب كفرقرع بمحاذاة المدخل الغربي الجديد لبلدة كفرقرع.
إضافة الى ذلك صادقت وزارة الإسكان على رصد ميزانية 5.1 مليون شيقل لإتمام وانهاء مشروع القصر الثقافي في حي الحوارنة والذي يعتبر من اكبر المشاريع الثقافية والتربوية في البلدة.".

وتابع البيان:"كذلك صادقت وزارة التربية والرياضة على منح المجلس ميزانية 3 مليون شيقل لتطوير ملعب كرة القدم البلدي في حي ستالين ليكون بحلة جديدة ومتطورة.
المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع أعرب عن سعادته الكبيرة بحصول المجلس المحلي على هذه الميزانيات والتي تم المطالبة بها قبل اكثر من سنة, مشيرا الى ان هذه الميزانيات ستساهم في تحسين وتطوير أهم القضايا التي تهم المواطن لا سيما قضايا التخطيط والبناء , التربية والتعليم والرياضة , وفرص العمل , مؤكدا على ان تنفيذ هذه المشاريع ستساهم في تحسين وتطوير مستوى الخدمات والمعيشة في البلدة."، الى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة