أخبارNews & Politics

لأول مرة في مدينة الطيبة: فرقة سيرك وألعاب بهلوانية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لأول مرة في مدينة الطيبة: فرقة سيرك وألعاب بهلوانية

عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي: "بادرت بلدية الطيبة والمركز الجماهيري الطيبة والمدرسة التكنولوجية الثانوية حنخيم بإدارة المربي فواز منصور وبدعم من قبل مفعال هبايس بإقامة اول فرقة للسرك والالعاب البهلوانية".

مدربة السيرك والالعاب البهلوانية الشهيرة ميخال ابو العافية تقوم بتدريبات هذه الفرقة وتعليم اسس وفنون السيرك والالعاب البهلوانية وبعد شهرين سيتم تقديم اول عرض من الالعاب البهلوانية والعاب السيرك امام الجمهور.

وقال مدير المركز الجماهيري السيد مصطفى ناطور قال: "يسعدنا في المركز الجماهيري ان ننظم فرقة السيرك والالعاب البهلوانية الاولى في الطيبة وان نعطي الفرصة لطلابنا للتعرف على نوع جديد من هذه الفنون". اما مدير المدرسة المربي فواز منصور قال: "لا شك ان هذا المشروع يلائم بدرجة عالية طلابنا وانا اعمل دائماً لتجنيد مشاريع ثقافية ، تربوية واجتماعية تلائم الطلاب في مدرستنا. هذا المشروع والالعاب البهلوانية لاقت الاعجاب والأقبال لدى طلاب مدرستنا ونشكر بلدية الطيبة والمركز الجماهيري الطيبة ومفعال هبايس على هذه المبادرات الطيبة".

كلمات دلالية