رياضة وشبابSports

تعادل هبوعيل زلفة وهبوعيل البعينة 0:0
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إفتراق هبوعيل زلفة وهبوعيل البعينة بالتعادل بدون أهداف

في الفيديو: حديث مع عمر العال - صانع ألعاب فريق هبوعيل أبناء زلفةوعاطف موسى - لاعب فريق هبوعيل البعينة

إفترق فريق هبوعيل أبناء زلفة بالتعادل في مباراته البيتية الثانية المتتالية أمام ضيفه فريق هبوعيل البعينة بدون أهداف، على ملعب تعناخيم، ضمن مباريات الأسبوع الأسبوع الثاني عشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. ورفع الفريق الزلفاوي رصيده إلى 15 نقطة، مع المدرب مومو نيستيل ومساعده نديم جبارين والمدير المهني نبيل أمارة.

أما الفريق البعيناوي، مع المدرب نضال شلاعطة ومساعده بلال نعيمة ودعم الإدارة برئاسة ربحي عفان وإبراهيم سليمان، فرفع رصيده إلى عشرين نقطة.

صور من المباراة

وبدأت المباراة بصورة متوازنة، لكنها شهدت إبعاد مدافع زلفة مؤمن إغبارية بالبطاقة الحمراء بعد ربع ساعة، إثر مخالفة فسّرها الحكم يوجيف كهانا على أنها متعمدة وقاسية. ورغم ذلك، تواصل اللعب المتوازن بين الطرفين لحسم الموقف لكن دون إستغلال ناجح للفرص. ويبدو أن النتائج الأخيرة لا ترفع أسهم المدرب نصال شلاعطة، حيث علمنا أن هناك بعض من خيبة الأمل لدى مسؤولي الفريق من المردود في الآونة الأخيرة. وفي تلخيصه لمجريات المباراة قال اللاعب عاطف موسى إن الكرة عاندت فريقه البعيناوي أمام مرمى زلفة، رغم أن التعادل بطعم الخسارة، مشددًا على أن فريقه بحاجة إلى تدعيم حلقاته بلاعبيْن إثنين في الأطراف، لزيادة الفاعلية الهجومية. أما عمر العال، صانع ألعاب زلفة، فقال إن فريقه لم يتأثر كثيرًا من الإبعاد الظالم برأيه، ولم يكن بعيدًا عن الفوز، وسط إرتياح من مردوده في جمع النقاط المطلوبة، للإبتعاد عن القاع.

إقرا ايضا في هذا السياق: