الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

الجمعية التطوعية تعقد جلسة عمل مع رئيس مجلس محلي بئر المكسور خالد حجيرات

كل العرب
نُشر: 30/11/21 15:49,  حُتلن: 16:11

جاء في بيان صادر الجمعية التطوعية ما يلي:"عقدت الجمعية التطوعية جلسة عمل مع رئيس مجلس محلي بئر المكسور خالد حجيرات، وشارك في الجلسة عنان قطيش مدير لواء الشمال في الجمعية التطوعية، ملاك غدير مركزة الوسط البدوي في الشمال وبمشاركة عدد من المتطوعات من بئر المكسور".

وزاد البيان:"تحدثت الفتيات المتطوعات عن الآفاق الجديدة التي فتحها التطوع امامهن حيث قالت رزين غدير التي تتطوع بباب الانسان، انها تعرفت على ثقافات أُخرى واكتسبت مهارات باللغة العبرية من خلال تطوعها مع متطوعين يهود تعمل وتتطوع بمشاركة مع متطوعين يهود. اما شهد حجيرات التي تطوع بمركر صحة الام والطفل، فقالت انها تعمل على تنظيم والمساعدة في المكتب وتشعر بسرور لتقديم المساعدة وتحسين الخدمة.واشارت فرح حجيرات التي تتطوع بصندوق المرضى العام "كلاليت" الي ان التعامل الانساني ومساعدة الاخرين هو رسالة وواجب نقدمه للمجتمع. واستعرض عنان قطيش خلال الجلسة ما تقدمه جمعية التطوع في بئر المكسور بشكل خاص وفي المجتمع العربي بشكل عام حيث تسعى لمساعدة أبناء جيل المستقبل بالالتحاق بالدراسة الجامعية واختيار المواضيع التي تناسب قدراتهم ومهاراتهم وايجاد فُرص عمل ملائمة.ملاك غدير مركزة الوسط البدوي في الشمال فقالت ان الجمعية التطوعية تعمل بجهد كبير في بئر المكسور من اجل تحقيق رؤية مستقبلية مشتركة واحداث تغيير مجتمعي ايجابي بالمجتمع الاسرائيلي، والاندماج بالمجتمع مع المحافظة على الجذور والعادات والتقاليد. وتابعت غدير انها تطمح للتأثير بالمجتمع وصقل قدرات المتطوعات وتنمية قدراتهن الشخصية وهي تشعر برضا تام إزاء ذلك.
من جانبه اكد رئيس المجلس المحلي خالد حجيرات انه سيمد يد العون للجمعية التطوعية من أجل بنات بئر المكسور، متمنيًا من الجيل الصاعد ان يلتحق بالتعليم العالي في كل المجالات وأهمها الهندسه بأنواعها والحصول على فرص عمل مهمة ورائدة حتى في السلطة المحلية وكُل المجالات الحياتية. "، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة