جامعات / مدارسStudents

احياء يوم التراث في مدرسة السلام كابول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كابول: احياء يوم التراث في مدرسة السلام الشاملة

أحيت مدرسة السلام الشاملة- المرحلة الثانوية يوم الاثنين من هذا الاسبوع الموافق 29/11/2021 " يوم التراث ". افتتح الحفل الأستاذ عمر ريان مدير المدرسة مؤكدًا على أهميّة التراث وإحياء القيم التي تحلّى بها آباؤنا وأجدادنا وزرعها في الجيل الصاعد.

تخلّل الحفل محطات أضفت على المدرسة نفحات من عبق الماضي بمشاركة جدات الطلاب من بيت المسن في كابول، بالتنسيق مع السّيد علاء ريان ، مشكورين على تلبية الدعوة، كما وتخلّل اليوم محطة للأدوات التراثية واللوحات الوطنية بمشاركة من السيدة إيمان ريان هيبي أم فؤاد، مشكورة على اللفتة الطيبة، كما ونوجه شكرنا للسيدة شهيرة هيبي التي تعاونت معنا في إنجاح هذا اليوم من خلال المأكولات التراثيّة، ونشكر كذلك الأمر كلّ من ساهم كمصطفى ريّان وسهاد عبد الرّحمن.

أمّا مسك الختام فكان مشاركة طلاب المدرسة والمعلمين والموظفين مع موهبتين صاعدتيتن من بلدنا كابول في العزف، نوجه لهما من هنا كل التحية وكل التمنيّات بمستقبل واعد ومشرق هما الطالب حمزة ريان، في العزف على الاورچ والطالب بشار سعدي في العزف على المجوز واليرغول.

كل الشّكر والتقدير للمركّزين القائمين على تنظيم هذا اليوم وهم المعلمة أوطان ابراهيم بقاعي، المعلمة ناهد بدران، الأستاذ سعيد ريان، كلّ التّقدير موجّه للأهالي الذين شاركونا في إنجاح هذا اليوم، بوركتم جميعًا وسدّد الله على الخير خطاكم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كابول