مسلسلات وبرامج

باسل خياط خارج السباق الرمضاني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

باسل خياط خارج السباق الرمضاني

في خطوة يقوم بها للمرة الأولى، أطلّ الممثل والنجم السوري، باسل خياط، على جمهوره من خلال "لايف" عبر حسابه في “إنستغرام”، حيث شاركهم الحديث عن أعماله المقبلة، إضافة إلى مشروع جديد فاجأ به الجمهور.

وأعلن خياط غيابه عن دراما رمضان 2022 رسمياً، موضحاً أن هذا يأتي بسبب انشغاله بعملين خلال الفترة القادمة. وقال خياط إنه بدأ في مسلسل قصير سيكون عدد حلقاته 15، كما يبدأ تصوير مسلسل طويل في شهر فبراير العام المقبل، مؤكداً أن هذا ما يجعله ينشغل عن أي أعمال درامي في رمضان.

وأجاب باسل خياط على تساؤلات الجمهور عن الشخصيات المحببة لقلبه، إذ تحدث البعض بأنه يليق به تجسيد الشخصيات المكروهة والشريرة، وفضل البعض الشخصيات الرومانسية له، فيما أكد خياط أنه يفضل تجسيد الشخصيات المركبة، التي تحتاج للمذاكرة والتعب عليها لتكون مختلفة، مشيراً إلى أنه سيقوم بتجسيد شخصية رومانسية في عمله الجديد.

وفاجأ الفنان باسل خياط جمهوره بالكشف عن مشروع جديد في الفترة المقبلة هو “الدراما التفاعلية”، حيث يقوم الجمهور بالمشاركة في كتابة الأعمال الدرامية المقبلة، على أن يبدأ في أحداث القصة ويكملها الجمهور من خلال التعليقات، فيما سيتم اختيار أفضل قصة للجمهور المشارك، ويتم اعتمادها كسيناريو جديد.

وأكد خياط أن البعض سيرى أن هذه الفكرة ستواجه هجوماً كبيراً، وسيراها البعض “خزعبلية”، وأنها لن تكتمل لأنها تكسر قواعد الدراما وتنحرف عن مسارها، لكنه يثق دائماً بأن أي تطوير من الطبيعي أن يواجه أزمات في بدايته، فهي تجربة يجوز لها النجاح أو الفشل ومن الطبيعي أن يجرب الإنسان ليجد أفكاراً جديدة.

وسيقوم باسل خياط بنشر الجملة الافتتاحية للقصة، عبر خاصية “ستوري”، وينتظر رد الجمهور ببقية أحداث القصة، وتعتبر الجملة هي دفعة البداية، ووصفها باللعبة التي ستكون ممتعة.

وانهالت تساؤلات الجمهور عن التجربة الجديدة للمشاركة في أعمال درامية مع باسل، وسأله أحد المتابعين: هل سيتم حرق القصص إذا شاركها الناس معه؟ ورد بأن هناك أعمالاً معروفة قصصها، لكنها حققت نجاحاً، لأن تحويلها لعمل يجعلها شيقًا أكثر، والعكس أن الجمهور سيكون منتظر القصة ومتشوقاً لها، لأنه سيكون جزءاً منها منذ البداية.

وأشار باسل خياط إلى أن القصص ستكون متنوعة بين الرومانسية والرعب والأكشن، وأن المهم هنا مشاركة الجمهور في كتابه المحتوى الدرامي الذي يتابعونه.

يذكر أن آخر أعمال الفنان باسل خياط مسلسل “حرب أهلية” مع النجمة يسرا، وأروى جودة، وسينتيا خليفة، وجميلة عوض، ومايان السيد، ورشدي الشامي، ومحمود حجازي، ومروة الأزلي، وبرلنتي فؤاد، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

إقرا ايضا في هذا السياق: