أخبارNews & Politics

اتّهام قاصر بقتل أحمد عماش من جسر الزرقاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بالفيديو: أطلق عليه 4 رصاصات من مسافة صفر وفرّ هاربًا| اتّهام قاصر بقتل أحمد عماش من جسر الزرقاء

وثّقت كاميرات المراقبة في جسر الزرقاء لحظة تنفيذ جريمة القتل التي راح ضحيّتها أحمد عماش من البلدة، حيث قام المتهم وهو قاصر يبلغ من العمر 15 عامًا فقط، بإطلاق 4 رصاصات على المجني عليه من مسافة صفر وأرداه قتيلًا، ولاحقًا تمّ تقديم لائحة اتّهام ضده.

وجاء تقديم لائحة الاتهام بعد أن أنهت الوحدة لمكافحة الجريمة في مديرية مناشيه التحقيق في القضية.

وجاء من الشرطة:"النيابة العامّة لواء حيفا قدّمت لمحكمة الأحداث في حيفا لائحة اتهام ضدّ قاصر يبلغ من العمر 15 عامًا بتهمة قتل المرحوم أحمد عماش 34 عامًا من جسر الزرقاء. وبحسب لائحة الاتهام فإنه وفي يوم 15.9.2021 قرّر المدّعى عليه إطلاق النار على المرحوم حيث تزوّد المدّعى عليه بالسّلاح غير المرخّص ووصل إلى بيت المرحوم حيث كان الأخير يقف على مدخل بيته فقام المدّعى عليه بإطلاق 4 رصاصات بينما كان يجري، دون الاكتراث بفعلته ونتائجها وفرّ هاربًا من المكان.

المرحوم أحمد عماش

أصيب المرحوم جراء إطلاق النار وفقد وعيه وتمّ نقله إلى المستشفى حيث تمّ هناك إقرار وفاته. تمّ التحقيق في هذا الملف في وحدة مكافحة الجريمة في مركز شرطة منشة. هذا وتنسِب لائحة الاتهام للمتهم جريمة القتل وجريمة حيازة الأسلحة."، بحسب الشرطة.

أخيرا يذكر أنّهبما أن المدعى عليه قاصر ، فلا يمكن إرفاق لائحة الاتهام وطلب تمديد الشروط التقييدية. سمحت المحكمة اليوم 30.11.21 بنشر فقط البيان المرفق أعلاه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جسر الزرقاء