أخبارNews & Politics

وفد من الهستدروت يزور مجلس دير الأسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفد من ادارة الهستدروت في زيارة لمجلس محلي دير الأسد

زار اليوم الاثنين وفد من الهستدروت العامة وبرأسهم رئيس الهشتدروت العامة أرنون بار دافيد يرافقه كل من النائب روعي يعقوب ورئيس منطقة كرميئيل في الهستدروت يوآف كلاين ورئيسة مجلس نعمات جليت هوفمان.

كما وشارك في اللقاء كل من السيد سليم صليبي رئيس مجلس مجد الكروم المحلي، السيد علي خليل رئيس مجلس البعنة المحلي ومندوبين عن لجان العمال في القرى الثلاث.

وكان في إستقبال الوفد الى جانب رئيس المجلس المحلي السيد احمد ذباح كل من أعضاء المجلس المحلي قاسم عمر مسؤول ملف التربية والتعليم، ابراهيم طه ، فرج موسى، محمد موسى رئيس المجلس بالوكالة.

رئيس المجلس المحلي رحب بالحضور عامة وأثنى على العلاقة الطيبة التي تربط المجلس المحلي والهستدروت العامة (مجلس العمال) ولجنة العمال والعاملين. تهدف الزيارة الى زيادة التعاون المستمر بين المجلس المحلي ولجنة المستخدمين والهستدروت والتي تظهر للعيان عن طريق اعضاء لجنة الموظفين والعاملين

وأضاف إن الهستدروت ليست مكلفة بالملف السياسي ولكنه مكلفة بالقضايا الاجتماعية نحو العدالة الاجتماعية، ونحن نرى لها دور جدي بدعم قضايا العرب في جوانب العمل والقضايا الاجتماعية.

واتفق الحاضرون على استمرار وتطوير شكل التواصل بين قيادة الهستدروت والمجلس المحلي ولجان العمال من أجل دفع قضايا وشروط التشغيل نحو الأفضل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دير الأسد الهستدروت