فنانين

هل تمّ طلاق شيرين وحسام حبيب؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي!

سيطر خبر انفصال النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتفاجأ الجمهور بعدها بتسريب أغنية جديدة بصوت شيرين بعنوان “مالكش مكان” على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكشف عن تسريب هذه الأغنية، ملحنها، عمرو الشاذلي، حيث نشر المقطع المسرّب على صفحته في “فيسبوك”، وعلّق قائلًا: “لحني..عمرو الشاذلي..أغنيه “ملكش مكان” مع الفنانة شيرين عبد الوهاب”.

وأضاف: “تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين والفنان حسام، والأغنية كان متوقعا نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب في الفترة الجاية..مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال..عامة استنوا الأغنية في الألبوم القادم إن شاء الله، وأتمنى في النهاية أنها تنول إعجابكم”.

وتلتزم النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب الصمت بمواجهة أنباء طلاقهما رغم انتشار الخبر بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي. وقد أثارت الأغنية المسرّبة جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا، إذ تدور كلماتها بالكامل حول الانفصال، وكيف إنه السبيل الوحيد لاستكمال الحياة بعدما بات وجود الحبيب “مؤذيًا” وهو ما اعتبره عشاق شيرين دليلًا على مصداقية أنباء الطلاق.

إقرا ايضا في هذا السياق: