الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:01

تشافي: فياريال لا يستحق الخسارة.. والزلزولي يصنع الفارق

كل العرب
نُشر: 28/11/21 10:04,  حُتلن: 14:00

 أعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالانتصار بنتيجة (3-1) خلال مواجهة فياريال، مساء السبت، في إطار منافسات الجولة 15 من الليجا.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد عانينا كثيرَا في الشوط الثاني ومع نهاية الشوط الأول، فياريال منافس قوي، وكلفنا الكثير للخروج من الضغط".

وأضاف: "لقد حققنا 3 نقاط ذهبية، ولم يستحق فياريال الخسارة، كانت مباراة متقاربة للغاية، لكنه انتصار هائل يمنحنا معنويات كبيرة، واللاعبون قدموا كل شيء".

وتابع: "لن أتحدث عن الحكام، عملهم مهمة صعبة، ولست هنا لأحكم على قراراتهم، وبخلاف الحكام توجد تقنية الفيديو، ومن الصعب أن تكون حكما".

وأردف: "هناك لحظات يسيطر فيها المنافس على الكرة، تعرضنا لضغط كبير للغاية، وتفوقوا علينا في الشوط الثاني، وعلينا أن نتطور ونلعب بشكل أفضل وبمزيد من السيطرة".

واستكمل: "عمل الفريق الدفاعي اليوم كان مذهلا، اللاعبون الشباب أدوا بشكل جيد جدَا، والزلزولي موهبة مهمة وموجود لكي يصنع الفارق، ورغم أنه عانى دفاعيا لكنه ساهم بقوة في الهجوم، ونحن سعداء جدَا به".

وعن عدم مصافحة إيمري له، أجاب: "كنت أتوقع تحية إيمري، ولا أفهم غضبه، وهذه كرة قدم بغض النظر عن النتيجة يجب أن نتصافح وتكون الروح الرياضية حاضرة".

مقالات متعلقة

Got