أخبارNews & Politics

الإعلان عن إقامة نادي للقراء في الرينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الإعلان عن إقامة نادي للقراء في الرينة

أُعلن، مساء اليوم الخميس، في قرية الرينة، عن اقامة نادي القراء في البلدة، وذلك برعاية ودعم المجلس المحلي ممثلا بقسم الشبيبة والمكتبة العامة بادارة السيدة ابتسام بدارنة.

وجاء الاعلان عن اقامة  النادي خلال اجتماع عُقد في مكتبة البلدة العامة وحضره عدد من هواة الثقافة، المعرفة ومحبي الكتاب، برز من بينهم الكاتب الاديب ناجي ظاهر، المعروف بعشقه للكتاب واهله.

وتداول المجتمعون في امور الكتاب والثقافة بصورة عامة.

وحول اقامة النادي، تمخض عن الاجتماع أنه سيلتئم اسبوعيا في مكتبة البلدة العامة، الساعة السادسة والنصف من كل يوم خميس، وسوف يناقش كتابا يتم اختياره من قبل مركز النادي السيد مهند نواطحة، وذلك بالتشاور مع اعضاء النادي، وسوف يكون باب اختيار هذا الكتاب مفتوحا امام اعضاء النادي ايضا، كما يستضيف بين الحين والاخر كاتبا اصدر كتابا جديدا.

وسوف تتضمن اللقاءات الاسبوعية للنادي فقرات يتحدث فيها اعضاء من النادي عن كتب هامة قاموا بقراءتها.. في الفترة الاخيرة خاصة.

وقال مهند نواطحة - مركز عمل النادي ان "عمل النادي سيكون بلديا وسوف يشجع ابناء البلدة على القراءة عبر برامج منظمة ومدروسة، وقد وضع المجتمعون رؤية شاملة لعمل النادي تضمنت التشبيك والتعاون مع نواد اخرى قائمة في طول البلاد وعرضها، وذلك تعزيزا للكتاب ورفعا لراية الثقافة عالية خفاقة".

كلمات دلالية