فنانين

عبد المنعم يفتح النار على تامر حسني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تامر عبد المنعم يفتح النيران على تامر حسني: هربان من الجيش

فتح الفنان تامر عبد المنعم النيران على الفنان تامر حسني، وذلك بسبب قرار منع المطربين من الغناء، وجاء ذلك خلال ندوة لنقيت المهن الموسيقية بمصر الفنان هاني شاكر. وضرب الفنان تامر عبد المنعم المثل بتامر حسني وتهربه من التجنيد ما يمنع ويحول ضد الحصول على عضوية نقابة الموسيقيين.

وكشف عبد المنعم قائلاً: “حصول المطرب على شهادة التجنيد يعتبر شرط أساسي في منحه تصريح الغناء”، وأشار إلى أن هذا الشرط لا بنطبقى على بعض المطربين وأبرزهم تامر حسني معلقاً:"تامر حسني هربان من الجيش".

لكن الفنان هاني شاكر قاطعه مدافعا:": تامر حسني حبيبي وما قدمه خلال السنوات الماضية يغفر له خطيئة التهرب من التجنيد".

وحضر الصالون الثقافي الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، المخرج الكبير عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، المخرج هشام عطوة عضو نقابة المهن التمثيلية، المخرج مسعد فودة نقيب المهن السينمائية، الموسيقار حلمي بكر، الناقد الموسيقي الكبير، أشرف عبدالمنعم مدير تحرير جريدة الأهرام، المنتج محسن علم الدين.

وأدار الصالون الثقافي الفنان والإعلامي تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية بهيئة قصور الثقافة ومدير قصر السينما، وناقش الصالون إشكالية العلاقة بين الفن وحرية الإبداع في ظل بعض المشكلات التي ظهرت على الساحة الفنية والعلاقة بين الفن وحرية الإبداع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تامر حسني