فنانين

فاتن موسى تكشف تفاصيل أيامها الأخيرة قبل الطلاق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فاتن موسى تكشف تفاصيل أيامها الأخيرة قبل الطلاق من مصطفى فهمي

فجرت الإعلامية اللبنانينة فاتن موسى مفاجأة جديدة حول تفاصيل الأيام الأخيرة قبل طلاقها من الفنان المصري مصطفى فهمي، مشيرة إلى أن الطلاق وقع بعد 14 يوماً من توثيق زواجهما الذي استمر 6 سنوات.

ووصفت فاتن موسى ما حدث معها عبر منشور على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، قائلة: "عاملني كزجاجة عطر استخدمها وفرغ منها". وكشفت فاتن موسى تفاصيل ما حدث قبل الطلاق، مشيرة إلى أن عقد زواجهما ظل 6 سنوات غير موثق، ولكن قبل الطلاق قرروا توثيقه في السفارة اللبنانية.

وتابعت: "لم أعلم ولم أخطر ولم أبلغ ولم أتفاهم ولم أتفق على الطلاق، أنا ومصطفى ذهبنا يوم 12 أكتوبر إلى مبنى السفارة اللبنانية ة لتوثيق زواجنا فى بلدي لبنان الذى تأخر مصطفى فى توثيقه طيلة سنوات زواجنا، وقابلنا القنصل اللبناني الذي استقبلنا أبهى استقبال، وعاتب مصطفى بمودة على تأخره كل تلك المدة فى توثيق زواجنا بالدوائر الرسمية اللبنانية، وأنجز لنا مشكوراً معاملة توثيق الزواج".

وأوضحت أنه كان من المقرر أن يسافر معها مصطفى فهمي لحضور زفاف شقيقتها منى في بيروت لكنه اعتذر في اللحظة الأخيرة، وتابعت: "لم تشب علاقتنا شائبة تستدعى سبباً أو خلافاً جوهرياً يؤدى إلى طلاق غيابى على السوشيال ميدياً عبر محاميته سناء لحظى وأنا متواجدة فى بيروت أحتفل بمناسبة جداً غالية على قلبي ونفسي".

وتابعت: "لقد قصم ظهري وغدر بي وبعائلتي التى تمادى فى تهنئتها والمباركة لها بمودة وحب بالغين عبرى وعبر أبى وأخى والعائلة، وكذلك أختى التى أرسل لها مهنئاً مباركاً محباً مسروراً لها معتذراً عن اضطراره للاعتذار عن القدوم للأسف مرغماً، ليضعنا بعدها جميعاً فى موقف صادم قاسى صعب ثقيل على قلب وشعور أى أب وأم وأهل لم ير منهم سوى كل الحب وكل الترحاب ومطلق الثقة بشخصه بقيمته وقامته وقدره وفائق الاحترام وكامل التقدير والمحبة من لحظة ان أصبح فرداً من عائلتنا، خذلهم جميعاً وجعل عائلتى فى موقف لا يحسدوا عليه".

كلمات دلالية