فنانين

منة شلبي تخسر لقب أفضل ممثلة في الإيمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منة شلبي تخسر جائزة أفضل ممثلة في حفل الإيمي: أشعر بالفخر

بعد إعلان خسارة الفنانة منة شلبي أمس في حفل توزيع جوائز الإيمي بجائزة أفضل ممثلة، وجهت الفنانة منة شلبي أمس كلمة شكر وتقدير لاختيارها ضمن هذه الفئة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، وعلى منحها شرف المشاركة في هذه الحفلة واكتساب الخبرة.

قامت الفنانة منة شلبي بنشر أمس مجموعة من صورها أثناء تواجدها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز International Emmy Award، من خلال حسابها الشخصي على موقع انستقرام، وأرفقت معه تعليق قائلة : " أشعر بالفخر والشرف وشاكرة جدا لكل الحب.. شكرًا لك iemmys على التقدير والخبرة الممتدة.. وشكرا لكم جميعا على دعمكم وتشجيعكم! كلماتكم تمكّنني وتلهمني للمضي قدمًا وأن أكون أفضل ما لدي ".

وبالرغم من ترشيح منة شلبي عن دورها في مسلسلها القصير " في كل أسبوع يوم جمعة"، عن فئة أفضل ممثلة شابة، لم تنل منه شلبي الجائزة وحصلت عليها فجر أمس النجمة البريطانية هايلي سكوايرز Hayley Squires عن دورها في مسلسل "مواد الكبار" “Adult Material”.

ولكن هذا لم يمنع منه من الشعور بالفرحة والسعادة من أجل الترشيح لهذا النوع من الجوائز والذي يعد شرف وجودها بين هذه الفئة من النجمات العالميات.

اطلالة منة شلبي في حفل توزيع جوائز الإيمي تلقت منة شلبي على السجادة الحمراء للحفل بفستان أنيق وبسيط باللون الأسود، حيث تم بدء الحفل في ساعة متأخرة من مساء يوم الأثنين ليستمر إلى الساعات الأولى من فجر يوم الثلاثاء، وتم إعلان قائمة المتنافسات من الممثلات حول العالم عن دور أفضل ممثلة لهذا العام وهم : منة شلبي عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، الإسبانية آني جابارين عن مسلسل "باتريا"، والأرجنتينية فالريا بيتوتشيلي عن مسلسل El Cuaderno de Tomy، والبريطانية هايلي سكوايرز عن مسلسل "مواد الكبار"، والتي حصلت على اللقب.

كلمات دلالية