أخبارNews & Politics

حيفا: مقتل الشاب إبراهيم بلقيس رميًا بالرصاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حيفا: مقتل الشاب إبراهيم بلقيس (29 عامًا) وإصابة آخر إثر تعرّضهما لإطلاق رصاص

لقي الشاب إبراهيم بلقيس (29 عامًا) من حيفا حتفه مساء اليوم الأربعاء إثر تعرّضه لإطلاق رصاص في شارع "هجبوريم" في مدينة حيفا. كما أصيب آخر بجراح متوسطة.

المرحومالشاب إبراهيم بلقيس

وكان قد أصيب شابان بجراح متفاوتة إثر تعرّضها لإطلاق رصاص في شارع "هجبوريم" في مدينة حيفا، حيثوصلا الى مستشفى رمبام الحكومي في حيفا بشكل مستقل بسيارة احيلا الى قسم الطوارئ وقدّمت الطواقم الطبيّة العلاجات اللازمة لهما.

ولاحقًا، أعلن في المستفى عن وفاة أحد المصابين وهو شاب يبلغ من العمر 29 عامًا.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل أنّه:"شرعت الشرطة بالتحقيق مساء اليوم الأربعاء في حادثة اطلاق رصاص في مدينة حيفا وذلك مع تلقي مركز الشرطه 100 بلاغًا حول الحاصل، حيث اسفر الحادث عن اصابة رجلين مجهولي الهوية بجروح طفيفة وخطيرة ونقلهما الى المركز الطبي رمبام في حيفا.

هذا وباشرت الشرطة بانشطة مسح وتمشيط لرصد الجناة الى جانب جمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة في اطار التحقيق المستمر"، بحسب الشرطة.

بحسب المعلومات الواردة فإنّ ملثمين صعدا الى درج في الحي ومرّا بجانب المركز الجماهيري هناك ثم أطلقا الرصاص امام مركز تجاري ما أسفر عن اصابة شخص بجراح خطيرة والمصاب الثاني اصيب برصاصة طائشة، وسط تواجد العشرات من المواطنين الذين شاهدوا ما حصل.

وفي وقت لاحق، جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل أنّه:"استمرارا لحادثة اطلاق نار في مدينة حيفا تم اقرار وفاة المصاب البالغ 29 عامًا من سكان مدينة حيفا في المركز الطبي متاثرا بجراحه".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حيفا إطلاق رصاص