السلطات المحلية

وفد من أم الفحم يزور محافظ جنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفد من بلدية أم الفحم برئاسة د. سمير صبحي في زيارة لمحافظ جنين اللواء اكرم الرجوب

وفد البلدية طرح عددًا من المواضيع والهموم المشتركة من بينها: التواصل الأكاديمي، الدعم الاقتصادي التجاري لأهلنا في جنين، تعميق العلاقات الثقافية والرياضية، العمال الفلسطينيون الداخلون لأم الفحم.

قام وفد عن مدينة ام الفحم برئاسة د. سمير صبحي – رئيس البلدية، بزيارة إلى محافظة جنين، حيث كان باستقبال الوفد محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب. وقد ضم وفد بلدية ام الفحم كلًا من د. سمير صبحي: رئيس البلدية، الأستاذ وجدي حسن جميل – نائب رئيس البلدية ومسؤول ملف الثقافة، المحامي طارق أبو جارور – مسؤول ملف تحسين وجه المدينة، المهندس اياد أبو فرح – مسؤول ملف الهندسة، السيد محمود أديب – رئيس اللجنة الشعبية. فيما كان من طرف محافظة جنين كل من: اللواء أكرم الرجوب – محافظ جنين، السيد فايز السعدي – رئيس بلدية جنين، السيد ماجد الفتياني – أمين سر المجلس الثوري، السيد عمّار أبو بكر – رئيس الغرفة التجارية في جنين، ونائبه السيد مصطفى القنيري، وأعضاء الغرفة محمد سلامة وجمال لبان، وعدد من مسؤولي وموظفي محافظة وبلدية جنين.

وفي كلمته حيّا اللواء اكرم الرجوب وفد بلدية ام الفحم مؤكدًا على العلاقة التاريخية الوطيدة بين الاخوة الفلسطينيين على طرفي الخط الأخضر، والمصالح والهموم والآمال والآلام المشتركة بينهما. وعدم تجزئة هذا الشعب رغم المحاولات الكثيرة لذلك، وأن هذه الوحدة وهذا المصير المشترك فوق كل اعتبار. وأكد أنهم جاهزون لأي تعاون مشترك لتعزيز العلاقات.

فيما أكد د. سمير صبحي بداية على شكره الجزيل باسم الوفد وباسم أهالي ام الفحم، لحفاوة الاستقبال من قبل عطوفة المحافظ اللواء اكرم الرجوب، وهذا اللقاء الاخويّ، مشددًا على: أن الهمّ واحد والوجع واحد وأن هناك أمورًا مشتركة كثيرة تجمع بيننا، نعيشها معًا، من بينها أننا يهمنا أن يعيش أهلنا الفلسطينيون بوضع اقتصادي جيد، ولذلك يهمنا دعمهم اقتصاديًا وتجاريًا من خلال المجيء والشراء من عندكم، كما يهمنا التعاون الأكاديمي على مستوى الجامعة الأمريكية في جنين، ويهمنا القيام بجولة مشتركة لطلابنا في الجامعة، كذلك يهمنا عمل شراكات في مجال الرياضة والثقافة، مختتمًا بموضوع العمال الفلسطينيين الداخلين للعمل في مدينة ام الفحم وأهمية ترتيب وتنظيم هذا الأمر للحفاظ على منظومة قيَم وسلوك اجتماعي قويم.

كما كانت مداخلات للأستاذ وجدي حسن والسيد محمود أديب شكرا خلالها المضيفين لهذا اللقاء المبارك، مؤكدين على أهمية العمل المشترك والمصير الواحد واللحمة الواحدة.

هذا وفي ختام اللقاء قام الطرفان بجولة ميدانية في مدينة جنين، خاصة في سوق جنين، حيث اختتمت الزيارة بوجبة غداء على شرف الوفد الضيف في مطعم قصر علي بابا.

إقرا ايضا في هذا السياق: