فنانين

نيللي كريم تبحث عن شبيهتها الطفلة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نيللي كريم تبحث عن شبيهتها الطفلة!

نشر الحساب الرسمي لشركة "العدل غروب" صورة أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت الشركة عن بحثها عن فتاة صغيرة تشبه النجمة المصرية نيللي كريم وعلّقت: “نبحث عن فتيات تُجيد التمثيل والأداء لمسلسل رمضان 2022… العمر: من 7 إلى 12 عاماً”.

مواصفات الفتاة المنشودة وفق منشور “العدل غروب”، تشبه نيللي، وتجسّد دورها في مرحلة طفولتها، والمسلسل من كتابة إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.

أما كريم، فشاركت جمهورها بموعد عرض مسلسل “الجسر” بالتعاون مع الفنان عمرو سعد، وذلك من خلال خاصية “الستوري” عبر حسابها في “إنستغرام”، ومن المقرر أن يُعرض على شبكة “نتفليكس” نهاية كانون الأول المقبل.

مسلسل “الجسر” من بطولة عمرو سعد، نيللي كريم، خالد كمال، مها نصار، سارة الشامي، ومحمد علاء، وتدور أحداثه في 6 حلقات فقط، وتقدّم كريم فيه دور زعيمة مستعمرة تستولي على المنطقة التي تعيش فيها، وتدخل في صراعات بعدها مع سعد، لتتوالى الأحداث في إطار من الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

وكانت نيللي قد أكّدت أنّها تتعرض لشائعات مغرضة عبر مواقع التواصل، خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن كل ما يتردد في “السوشيل ميديا” بخصوص ما حدث خلال تكريمها بمهرجان أيام قرطاج السينمائي، عار من الصحة.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، مُقدّم برنامج “يحدث في مصر”، الذي يعرض عبر قناة “إم بي سي مصر”: “الحديث عن إلغائي إحدى الندوات بمهرجان أيام قرطاج السينمائي؛ خطأ وشائعة”.

وأضافت: “خلال تكريمي، استلمت الجائزة ولم تتح لي فرصة لإلقاء كلمة خلال التكريم، وما يتردد بأني رفضت إلقاء كلمة، أمر غير صحيح تماماً وجعلني أشعر بالذهول”.

وأوضحت: “عندما خرجت من قاعة التكريم حصل هجوم كبير وبعض القلق ولم يكن معي أمن، وزوجي حاول السيطرة على الموقف، وفي كلام كثير لم يحدث وسافرت في موعدي ولم تكن هناك مشكلة”.

وأكملت: “كنت أتصور عادي مع الناس في عدم وجود الأمن وفستاني تمزق وقتها، زوجي كان يحاول أن يحميني”.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نيللي كريم مسلسل مصر