شباب وصبايا

أفضل الخلطات الطبيعية لشد البشرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أفضل الخلطات الطبيعية لشد بشرة الوجه

عزيزتي حواء، إذا بدأت تظهر لديك بعض الخطوط الدقيقة في الوجه فإننا ننصحك بأن تسارعي فورًا لتطبيق أفضل خلطات لشد الوجه وإزالة التجاعيد والتي سوف تساهم بشكل فعال في التخفيف من التجاعيد والحفاظ على بشرة وجه مشدودة على الدوام.. تابعي معنا:

صورة توضيحية

خلطة 1

تحتاجين إلى بياض بيضة ملعقة من نشاء الذرة طريقة التحضير والاستخدام

يعتبر بياض البيض ونشاء الدرة من أقوى الماسكات الطبيعية لشد البشرة، وعندما يجتمعان سوف تشعرين بفعالية هذه الوصفة عند تطبيقها فوراً، وكل ما عليك فعله هو خلط بياض بيضة واحدة مع كمية مناسبة من نشاء الدرة حتى تحصلي على عجينة متماسكة وطرية. قومي بتوزيع هذا الخليط على وجهك ورقبتك واتركيه حتى يجف قبل أن تغسلي بشرتك بالماء الفاتر. طبقي هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع لنتائج مرضية بعد أقل من أسبوعين. اقرئي أيضاً عن طريقة شد الوجه بالثلج

خلطة 2

تحتاجين إلى

نصف حبة بطاطا طازجة نصف حبة من الموز طريقة التحضير والاستخدام

تشتهر البطاطا بقدرتها على شد البشرة وتفتيحها بينما يعتبر الموز البوتكس الطبيعي للبشرة، ولتحضير هذه الوصفة قومي بتقشير نصف حبة بطاطا وسلقها حتى تصبح طرية ومن قومي بهرسها وخلطها مع نصف حبة من الموز حتى تحصلي على عجينة متماسكة وطرية. قومي بتوزيع هذا الخليط على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل أن تغلي بشرتك بالماء الفاتر. طبقي هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع لنتائج مرضية بعد أقل من أسبوعين.

خلطة 3

تحتاجين إلى

ملعقة من بودرة خشب الصندل ملعقة من عصير الليمون طريقة التحضير والاستخدام

اخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على عجينة متماسكة وطرية. قومي بتوزيع هذا الخليط على وجهك ورقبتك وتركيه حتى يجف قبل أن تغلي بشرتك بالماء الفاتر. طبقي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لنتائج مرضية بعد أقل من أسبوعين (لا تطبقيها في حال كانت بشرتك حساسة).

إقرا ايضا في هذا السياق: