أخبارNews & Politics

تصريح مدع عام ضد مشتبهين من كفرقاسم بإطلاق النار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تصريح مدع عام ضد مشتبهين من كفرقاسم بإطلاق النار على شاب على خلفية نزاع على أرض

وصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ جاء فيه ما يلي: "شرطة إسرائيل تفك رموز حادثة محاولة القتل في كفرقاسم، والّتي تمّ فيها إصابة أحد سكّان المكان بعيار ناريّ بشكل حرج اثر نزاع على أرض. صباح اليوم، ووفّق نتائج التّحقيق، تم تقديم تصريح مدعٍ بحقّ المشتبهين".

وأضاف البيان: "شرع مركز شرطة كفر قاسم بالتّحقيق في 24.09.21 بعد تلقي بلاغ في مركز الشرطة 100 حول حادثة إطلاق نار على الشارع الرئيسي في كفرقاسم، ووفق مصادر طبية شخصًا من المدينة يبلغ من العمر 30 عامًا تم إحالته إلى مركز طبيّ. في غضون ذلك، قام محققو الشرطة بجمع الأدلّة والبيّنات في مكان الحادث، إلى جانب نشاط مسح وتمشيط واستخدام الوسائل التكنولوجية المتقدمة والمتاحة أمام الشرطة، والتي تم خلالها رصد هوية المشتبه بهما - من سكان المكان 30 عامًا و50 عامًا من أقارب الضحية، حيث تم إطلاق النار عليه اثر نزاع مالي على أراضي".

وتابع البيان: "قامت الشرطة بالتّعاون مع وحدات متنوعة بنشاط لرصد مكان اختباء المشتبه بهما، اللذين لاذوا بالفرار من وقت وقوع الحادث والاختباء داخل منطقة السلطة الفلسطينية، حيث قبل اسبوعين قامت وحدة خاصة من الشرطة بالقاء القبض عليهما في المخبأ وتم إعادتهما إلى الدولة والتّحقيق معهما في مركز شرطة كفر قاسم. وفقًا لنتائج التحقيق السريعة، تم تقديم تصريح مدعٍ اليوم في محكمة الصّلح في بيتاح تكفا ضد المشتبه بهما، وفي الأيام القريبة تنوي النيابة تقديم لائحة اتهام ضد المشتبهين حتى نهاية الإجراءات القانونيّة بحقهما" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقاسم