أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه من كفركنا بعد ضبط مسدس بحوزته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد مطاردة| اعتقال مشتبه (20 عامًا) من كفركنا بعد ضبط مسدس بحوزته

خلال نشاط قام به محاربي وحدة "اليسام" في كفركنا، رصدوا أفراد الشّرطة مركبة أثارت شكوكهم وعندما اقتربوا من المركبة لفحصها، ولاحظهم المشتبهون يقتربون باتجاههم ألقوا شيئًا ما ولاذوا بالفرار على الأقدام. في نهاية مطاردة قصيرة تمّ القاء القبض عل احد المشتبهين وضبط مسدّس من نوع زيج زاور عيار 9 ملم في طريق هروب المشتبه. تمّ القاء القبض على المشتبه واحالته الى مركز الشّرطة.

تمّ تمديد توقيف المشتبه على ذمّة التّحقيق (20 عامًا، كفركنا) في محكمة الصلح في الناصرة بناءً على طلب الشّرطة حتّى 25/11. سلاح الّذي يتمّ ضبطه اليوم لن يقتل غدًا - أفراد شرطة لواء الشّمال يخوضون حربًا قاسية ضدّ ظاهرة السّلاح غير القانونيّ في المجتمع العربيّ. أفراد الشّرطة سيواصلون نشاطهم الحازم الذي لا هوادة فيه لضبط الأسلحة غير القانونيّة باستعمال كل الوسائل المتقدمة والمتاحة امامهم من اجل رصد كلّ المجرمين الذين في طريقهم لإطلاق النار والقبض عليهم".

شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها المبادر والصّارم في لواء الشّمال على مدار السّاعة بالتّعاون مع جميع الوحدات السّريّة والعلنيّة وسلطات تطبيق القانون، مع إستخدام كلّ الأدوات والوسائل التكنولوجيّة المتقدمة والمتاحة أمامها للحدّ من ظواهر حيازة الأسلحة والوسائل القتاليّة غير القانونيّة والمخالفات الأخرى الّتي تعرّض حياة المواطنين الأبرياء للخطر ولا سيّما تقديم المشتبهين للعدالة". 

كلمات دلالية