أخبارNews & Politics

مديرة اللواء تزور مديرة المدرسة في عرابة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مديرة المدرسة من عرابة خلال لقاء مع مديرة اللواء : سأعود فورًا لمزاولة عملي من أجل الجيل القادم

زارت مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم، د,أورنا سمحون اليوم، مديرة المدرسة التي أصيبت باطلاق نار في عرابة صباح اليوم الاثنين، حيث قامت بالاطمئنان عليها في مستشفى بوريا وعقدت جلسة مع المسؤولين في عرابة.

مديرة اللواء برفقة مدير المعارف العربية - لواء الشمال د.احمد بدران، قاموا بزيارة المديرة في المستشفى وتحدثوا معها ومع عائلتها، حيث عبرت مديرة اللواء عن غضبها بوصول العنف الى المدارس، وانها ترى هذه الحادثة بشكل خطير ويجب التحرك من أجل حماية المعلمين.

كما وزارت سمحون مدينة عرابة، من أجل دعم مدراء المدارس والمعلمين في البلدة، برفقة طاقم الطوارىء في اللواء والمفتشين واصحاب الشان.

مديرة المرسة شكرت مديرة اللواء على الزيارة، وعلى الدعم من الوزارة بشكل عام، مؤكدة انها ستعود لعملها كالمعتاد وبسرعة بعد تعافيها، من أجل التربية والتعليم في عرابة.

الحادثة لن تمر مرور الكرام

وعن الحادثة قالت سمحون في حديث لموقع كل العرب :" اطلاق النار على مديرة المدرسة اثناء توجهها لعملها يعتبر تجاوز لكل الخطوط الحمراء ، منذ الصبتح قمت بزيارة المصابة في المستشفى للاطلاع على حالتها كما وتحدثت مع قائد منطقة الشمال في شرطة إسرائيل حول الحادثة وطالبته ببذل جهود مضاعفة للقبض على الجناة ، لان الحادث لا يجب ان يمر مرور الكرام ، ويجبالقبض على الجناة ومعاقبتهم ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سمحون