جامعات / مدارسStudents

الرامة: حفل موسيقي بمناسبة عيد الهالويين الأمريكيّ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الرامة: حفل موسيقي بمناسبة عيد الهالويين الأمريكيّ وذلك في قاعة مدرسة حنا مويس الشاملة

تحت رعاية السفارة الأمريكية ولجنة متابعة قضايا التعليم العربي في البلاد وضمن "برنامج الاكسس" الذي يعزّز المهارات اللغوية باللغة الإنجليزية, بدعم من مديرة مدرسة الرّامة الشاملة على اسم "حنا مويس", المربية نادية فراج وتنسيق المربّية ماريا القاسم، معلّمة اللّغة الانجليزيّة في المدرسة، والمربّية سهاد الياس، مركّزة التربية الاجتماعية بالاضافة الى طاقم اللغة الانجليزية في المرحلة الثّانويّة أقيم مساء أمس السبت الموافق 20/11/21 حفل موسيقي بمناسبة عيد الهالويين الأمريكيّ وذلك في قاعة المدرسة. تخلّل الحفل كلمات ترحيبيّه من الطالبة تيماء عنبر من الصف الحادي عشر أ ثمّ تحدّث ضيف المدرسة "ايثان بن" وهو أستاذ لغة انجليزيّة من مدينة نيويورك الأمريكيّة، ويدرّس اللّغة في مدرسة ثانويّة في نوف هجليل (الناصرة العليا سابقًا) من خلال برنامج "TALMA”، تحدّث شارحًا للطلاب عن ماهيّة الهالويين.

وقد حضر بمرافقة د "منال يزبك أبو احمد" مديرة مشروع "اكسس" والسّيّدة "سوار ازي سعيد" مركّزة مشروع "اكسس" فشكرًا للجميع على المشاركة وتشريفنا والاحتفال معنا.

وقد غصّت القاعة بطلّابها وضيوفها ومعلّميها. وزُيّنت قاعة المدرسة بأجمل الرسومات وبكلّ معالم وزينة العيد، من عمل طلاب المدرسة وباشراف المعلّمة ماريّا فألف شكر للجميع.

وقد أكرمت المدرسة طلابها وضيوفها، ببسطات الأكل والمُشهيّات، وكل ما لذّ وطاب، بتقديم من معلّمات المدرسة .

العرض الموسيقي كان شيّقًا جدا حيث تفاعل الطلاب قرابة الساعة ونصف الساعة، مع الدي جي وموسيقاه. وفي الختام التقط الطلاب سويًّا الكثير من الصور لتبقى ذكرى عطرة لسنوات وسنوات.

شكرًا لكلّ من ساهم في انجاح هذا الحفل المميّز، الّذي يؤكد على اهمية التواصل الثقافي بين المجتمعات من خلال هذا البرنامج.

كلمات دلالية