أخبارNews & Politics

الليكود يطالب عباس بإدانة عملية القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الموحدة لليكود: نواصل على مدار عقود ادانة المس بالأبرياء ولقد فشلتم بتحقيق الأمن والسلام

طالب حزب الليكود بزعامة نتنياهو، النائب منصور عباس والقائمة العربية الموحدة، والتي تعتبر الذراع السياسي للحركة الاسلامية الجنوبية وإحدى مركبات الإئتلاف الحكومي في اسرائيل، بإدانة عملية باب السلسلة في القدس، والتي وقعت صباح اليوم وأدت الى مقتل عنصر امني واصابة اخر.

وكتب زعيم المعارضة عبر صفحته في فيسبوك: "الليكود يطالب منصور عباس والقائمة الموحدة بالإدانة الرسمية والقاطعة للعملية الارهابية في القدس دون ابداء اعذار او تحفظات".

وردت من جهتها القائمة العربية الموحدة أنها "على مدار عقود تواصل ادانتها ضد المس بالأبرياء من كلا الطرفين، وستستمر بالثبات على موقفها، لا سيما حين يستهدف المواطنين البسطاء"، على حد تعبيرها.

وواصلت الموحدة في بيانها: "الموحدة لطالما دعت للحفاظ على قدسية الحياة والامتناع عن كل اشكال العنف والتطلع الى الحياة معًا بسلام وامان بكنف الشراكة والتسامح".

وتطرقت الموحدة: "الليكود لا يستطيع ان يقدم المواعظ للموحدة ولمنصور عباس. نقطة. الليكود قاد حكومته سنوات عدة وفشل بتحقيق السلام والامن والاستقرار الداخلي، ولقد طويت صفحته. على من في الليكود ان يبدأ بتقبل الحقيقة ان اليوم هناك حكومة مغايرة وتنشد التغيير والعمل"، وفق البيان.

كلمات دلالية