أخبارNews & Politics

الناصرة| حملة شرطية واسعة ضد التهرب الضريبي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بشبهة التهرب الضريبي: حملة واسعة للشرطة في الناصرة ومصادرة ذهب وعشرات المركبات.. صور وفيديو

داهمت شرطة اسرائيل، صباح اليوم الأحد، عدد من المنازل في مدينة الناصرة، وصادرت ذهب و 21 سيارة، في اطار حملة واسعة ضد مشتبهين بمخالفات وتجاوزات ضريبية تقدر بعشرات ملايين الشواقل، وفق الشرطة.

وجاء بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال: "في إطار نشاط المسار الآمن ومكافحة الجريمة في المجتمع العربيّ، بهدف تعزيز سيادة القانون والرّدع، قام أفراد الشّرطة في نشاط واسع النطاق هذا الصباح بالتّعاون مع سلطة الضّرائب، ضدّ الجريمة الاقتصاديّة في المجتمع العربيّ في مدينة الناصرة".

وتابع البيان: "في الأسابيع الأخيرة، تمّ إجراء تحقيق سرّيّ للاشتباه في وجود مخالفات ضريبيّة تصل إلى عشرات الملايين من الشّواقل ضدّ عدد من المشتبه بهم في مدينة النّاصرة. ومع الانتقال إلى تحقيق علنيّ، داهمت قوات الشرطة صباح اليوم منازل ومحلّات المشتبه بهم  بهدف القاء القبض عليهم والتّفتيش".

وأكمل البيان: "بحسب الشّبهات، فإنّ بعض المشتبهين تهرّبوا من ضرائب تقدّر بعشرات الملايين من الشّواقل، وفي إطار نشاط التّفتيش، تمّ ضبط مركبة مسروقة وذهب و 21 مركبة، وتنوي الشّرطة إجراء مصادرة للممتلكات التي تمّ ضبطها"، بحسب البيان.

كلمات دلالية