أخبارNews & Politics

محاضرات حول السلامة على الطرق في كسرى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة تقدم محاضرات حول السلامة على الطرق في كسرى سميع

إلى جانب النّشاط الميدانيّ وتطبيق القانون بالتّعاون مع جميع السّلطات والوحدات في لواء الشمال في مجال السّلامة على الطّرق والقيادة الآمنة، قام أفراد وحدة النيابة في قسم المرور في لواء الشّمال بالتّعاون مع أفراد قسم وحدة المرور في مديرية الجليل كجزء من الأنشطة التوعويّة والتّعليمات لطلاب المدارس الثّانويّة بمحاضرات حول السّلامة والأمان على الطرق للحفاظ على حياة الجّمهور والسّائقين في الطّرق.

ألقيت المحاضرات في مدرسة الوجدان في كسرى - سميع بحضور اكثر من 200 طالب على يدّ قسم النيابة في قسم المرور وأفراد وحدة الدّراجات الناريّة والّذين ركزوا على الخطورات الكامنة في قيادة الدراجات الناريّة وموضوع تأثير الكحول والفحوصات التي تقوم بها الشّرطة في الطرقات.

اقيم النّشاط في اطار أسبوع السّلامة على الطرق والمعابر وأحزمة الأمان وجميع قواعد السّلامة عند قيادة المركبة، وكجزء من أسبوع التوعيّة حول قضية القيادة الآمنة.

وفي حديث مع أفراد الشّرطة الذين قاموا بالنشاط - اشاروا:السلامة والأمان على الطرق والبقاء على قيد الحياة هي قيمة قصوى في شرطة إسرائيل. في كل عام، يُقتل العشرات من الأبرياء على الطرق في جميع أنحاء الدّولة.منذ بداية العام توفي 318 شخصًا مقارنة بـ 267 للفترة المماثلة من العام الماضي (2020). كما تشير البيانات إلى أن السّائقين الشّباب هم أكثر الضالعين في حوادث الطرق بسبب عدم خبرتهم في القيادة وأيضًا بسبب ميلهم للقيادة المتهورة. لذلك، فإن شرطة إسرائيل على جميع وحداتها تواصل نشاطها الوقائي والتوعي في المدارس.

شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها في نشر التّوعية للابتعاد عن كل المخالفات ولضمان حياة الجّمهور والسّائقين. في مخالفات المرور، هنالك خطر كبير لوقوع حوادث طرق خطيرة وعدد كبير من الإصابات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الشرطة