أخبارNews & Politics

احياء ذكرى وفاة رجل الاطفاء سامر عسلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

احياء ذكرى وفاة رجل الاطفاء والانقاذ سامر عسلي من كفر قرع

جاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر ،الناطق الرسمي بلسان الاطفاء :"احيت سلطة الاطفاء والانقاذ هذا الاسبوع ذكرى تخليد رجل الاطفاء والانقاذ سامر عسلي ابن كفر قرع والذي لقي حتفه خلال تأدية واجبه قبل سنوات ، حيث جرى احياء الذكرى في مدرسة جسرعلى الوادي التي يتعلم بها طلاب عرب ويهود حيث قامت طواقم الاطفاء والانقاذ من لواء حيفا بعرض سلسلة من الفعاليات حول عمل هذه الطواقم الى جانب فعاليات ارشادية وتوعوية شملت شرح حول الوقايه والامان".

المرحوم سامر عسلي

شارك في هذه الفعاليات افراد عائلة المرحوم سامر ،رئيس المجلس المحلي فراس بدحي ،كايد ظاهر مستشار قائد الاطفاء والانقاذ والناطق الرسمي للاعلام العربي وميجر جنرال يوسي دكالو قائد محطة الخضيرة .

رئيس المجلس المحلي أكد خلال كلمته ان سامر سيبقى في قلوبنا وان المجلس المحلي سيقوم بتخصيص فعاليات في شهر رمضان لاحياء ذكراه مشيرا ان سامر توفي خلال تادية عمله بالحفاظ على حياة الاخرين.

من جهته قال كايد ظاهر متحدثًا باسم قائد الاطفاء والانقاذ :"سامر سيبقى رمزا وذكرى للجميع على ما قام به خلال عمله في هذه السلطه متوجها لافراد العائله وابنائه أدم وتالا ،كنتم ولا زلتم معنا ونحن معكم بكل ما تحتاجونه ....رحمه الله".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع