جامعات / مدارسStudents

يوم رياضي مُميز بثانوية العلوم والتكنولوجيا- الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

يوم رياضي مُميز بثانوية العلوم والتكنولوجيا- الناصرة

 وسط أجواء احتفالية، مميزة وممتعة نظمت مدرسه العلوم والتكنولوجيا- الناصرة يوماً رياضياً مليئاً بالفعاليات والنشاطات.أشرف على البرنامج مركز التربيه البدنيه الاستاذ جاد ابراهيم بالتعاون مع معلمي الرياضة المربية امال مرجية والاستاذ جمال حبيب الله.

كان شعار هذا اليوم  "لا للعنف… انا هو الآخر - والآخر هو أنا" .افتتح هذا اليوم مدير المدرسة الأستاذ حنا أبو العسل بكلمة قصيرة شكر فيها القائمين على البرنامج وتمنى للطلاب يوماً ناجحاً وطلب منهم التحلي بالروح الرياضية والمنافسة النزيهة.

وقام الأستاذ جاد، مركز التربيه البدنيه بتوزيع المهام على المعلمين والمعلمات واعلن بدوره عن الانطلاق الى المحطات كل صف بموقعه.

وقد اشترك الطلاب من خلال ١٤ محطة شملت العديد من الألعاب والمسابقات الرياضية الحركية الشيقة والممتعة بمرافقة مربي الصفوف والمعلمين والمعلمات الذين شاركوا طلابهم في كل المحطات . وقد واكب البرنامج اغاني وموسيقى أضافت للبرنامج جواً من الفرح والحركة والرقص .وقد كان التنافس بين الصفوف المشاركة تنافساً شريفاً تميز بالروح الرياضيه العاليه مع الالتزام بالنظام والترتيب.وفي نهاية هذا اليوم اعرب جميع الحاضرين إدارة، طلاباً ومعلمين عن سرورهم بنجاح هذا اليوم وبالروح الرياضية التي تحلى بها المشاركون وقد أبدى مدير المدرسه الاستاذ حنا ابو العسل عن سعادته الفرحه والابتسامة التي رُسمت على وجوه الطلاب وقدم شكره لطاقم المعلمين جميعاً على تجنيدهم لإنجاح هذا اليوم.

 

كلمات دلالية