جامعات / مدارسStudents

مدرسة العلوم الناصرة تنظم فعاليات ضد العنف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة العلوم والتكنلوجيا الناصرة تنظم فعاليات ضد العنف

نظمت مدرسة العلوم والتكنولوجيا- الناصرة فعاليات عديدة ومتنوعه ضمن اليوم الدراسي الذي خُصص لنبذ العنف على مختلف اشكاله وانواعه.

إنطلق هذا اليوم من الايمان بأن وعي الطلاب لأشكال العنف واسبابه هو الخطوة الاولى للحد من هذه الظاهرة وان المشاركه والتعبير عن الرأي بدل السكوت هو الخطوة الثانيه والأهم.

وقد تكاتفت الجهود من قبل إدارة المدرسة مُتمثله بمدير المدرسة الاستاذ حنا ابو العسل، مركزة التربيه الاجتماعيه المربية عرين حاج، طاقم المستشارات رونه مطر وامال ابو دبوس، الاستاذ ايهاب الشيخ خليل والمعلمه بريهان حسن.

وعملت جميع القوى من أجل إخراج الفعاليات الى حيز التنفيذ حيث تم مشاركه الطلاب بشكل فعلي من خلال محطات مختلفه ومتنوعه تتعلق بالعنف، اشكاله، اسبابه وكيفية الحد من انتشاره.

هذا وأصدرت المدرسه خصيصاً لهذه المناسبه بطاقة تحت عنوان "لا للعنف … نعم للتسامح والمحبة" وذلك للتأكيد على الرفض التام لكل اشكال العنف وان التسامح والمحبة هدف يجب ان يصبو اليه المجتمع من اجل نبذه والحد منه.

كما قام مجلس الطلاب بتوزيع الزهور والورود على طلاب المدرسه، الطاقم التدريسي وطاقم العاملين والعاملات كبادرة طيبه وتعبير عن المحبة والاحترام.

من ناحيته أعرب مدير المدرسة الاستاذ حنا ابو العسل ان تنظيم مثل هذا اليوم هو محاولة لنشر التوعية بأهمية ايجاد بيئه خاليه من العنف داخل المدرسه وخارجها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة