أخبارNews & Politics

الناصرة: انماء تودع زميلها زاهي زيد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: جمعية انماء تودع زميلها زاهي سامي زيد


اغمض عينيه الجميلتيين ومشى ...
وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية إنماء في الناصرة جاء فيه ما يلي: "بقلوب يعتصرها الألم، تودّع جمعية انماء زميلها زاهي زيد كيلاني، أحد أعضاء مجلسها الاداري، ومسؤول مجموعاتها التطوعية، الذي اختطفه الموت صبيحة هذا اليوم".

وأضاف البيان: "زاهي زيد كيلاني كان من أبرز النشطاء الفاعلين الاجتماعيين، ونموذجاً فريداً ملتزماً بقضايا شعبه وهموم مجتمعه، امتلك روح المبادرة والأعمال التطوعية والاجتماعية والانسانية، لم يترك ساحة من مجالات النشاط الاجتماعي إلّا وكان حاضراً ويتقدم الصفوف.
أحبه كل من عمل معه وعرفه، وفي اوساط مجموعات انماء التطوعية كان مثال حيّ على المبادرة ونكران الذات وتعزيز القيم الانسانية المختلفة.
انضم زاهي منذ عشرة سنوات الى صفوف متطوعي جمعية انماء وتدرج ليقود مجموعاتها التطوعية النشطة في المشاريع والبرامج التطوعية المجتمعية الخلاقة، حتّى موعد رحيله. ذكراك العطرة ستظل نبراساً نهتدي به لطريق العطاء والإلتزام الواعي لقضايا مجتمعنا. لروحك الجميلة ألف سلام وسلام، نم قرير العين يا قائد السرب وحارس البيدر. مشوارنا طويل والعبء كبير ، وستظل روحك فينا تلهمنا ومحفزاً لنا كي نستمر صوب المستقبل والأمل. (الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ)
"صدق الله العظيم"إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية