السلطات المحلية

نائب وزير الامن الداخلي يعد بتعزيز مدينة عكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نائب وزير الامن الداخلي يعد بتعزيز مدينة عكا بقوة شرطة خاصة ونشر نظام تكنلوجي متطور

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية عكا جاء فيه ما يلي: "التقى نائب وزير الأمن الداخلي يوآف ساغلوفيتش امس الثلاثاء مع رئيس بلدية عكا شمعون لنكري وأبلغه أنه ابتداءً من السنة القادمة في شهر كانون الثاني 2022، سيتم تعزيز مدينة عكا بواسطة قوة شرطة إضافية قوامها 30 شرطيا اضافة الى نشر نظام مراقبة تكنلوجي متطور".

وأضاف البيان: "شارك في اللقاء نائب رئيس البلدية ادهم جمل، مدير عام البلدية يانيف اشور ومدير قسم الامن والنظام في البلدية يحئيل مكياس. رئيس بلدية عكا شمعون لنكري استعرض امام نائب الوزير الأحداث الصعبة والخطيرة التي اندلعت خلال الفترة الاخيرة، وقال: "على مؤسسات الدولة بذل كل ما في وسعها لإعادة الأمن الشخصي لكل مواطن. للأسف لا يوجد فرض للنظام والقانون وهذه هي النتيجة الصعبة للأحداث التي شهدناها خلال أحداث مايو الماضي".

وجاء فيث البيان: "ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: "نحن بدورنا في بلدية عكا قمنا بإعداد خطة خاصة لمحاربة العنف والجريمة في مدينة عكا وطالبنا وزارة الامن الداخلي بتبني هذه الخطة ودعمها بالميزانيات المطلوبة. وأضاف الجمل: "للاسف اليوم لا يوجد سيطرة على الاوضاع من قبل الشرطة في عكا، وما يهمنا اليوم هو ضمان الامن الشخصي لسكان المدينة وزائريها. كلنا أمل ان تنفذ الوزارة بما وعدت وتعمل بكل قوة على محاربة العنف والجريمة في وسطنا العربي بشكل عام وفي مدينتنا عكا بشكل خاص".

واختتم البيان: "مدير عام البلدية يانيف آشور عرض امام نائب الوزير الخطة الخاصة لتحسين الأمن الشخصي للسكان مما يجعل مدينة عكا مدينة آمنة، قوية ومستقلة. وتشمل الخطة تعزيز وحدات الشرطة وفرض النظام البلدي. تطوير النظام التكنولوجي والتوسع في انتشار نظام المراقبة في المدينة. وفي نهاية اللقاء قام نائب وزير الامن الداخلي ومدير البلدية بجولة في أماكن مختلفة بالمدينة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية