أخبارNews & Politics

توثيق اعتداء على مقاول في حيفا وطعنه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توثيق اعتداء على مقاول من كفركنا في حيفا وطعنه| لائحة اتهام بالإبتزاز والتسبب بإصابة

اعتقلت شرطة حيفا قبل اسابيع اب وابنه من حيفا، ذلك بعد الإعتداء على مقاول لجمع المخلفات داخل ورشة بناء، بعد ان رفض دفع مبلغ مالي بواسطة الإبتزاز والخاوة، وقد قدمت النيابة العامة لمحكمة الصلح في حيفا لائحة اتهام ضدهما بتهمة الطعن والتهديد والإبتزاز، لا سيما ان الحادثة تم توثيقها.

وبحسب لائحة الإتهام ان الأب يعمل مقاول، وقد عمل في نفس ورشة البناء المذكورة في حيفا، وحصل بينه وبين مقاول جمع المخلفات خلاف، على خلفية مالية، وفي اعقاب ذلك كان جدال ومسبات وتهديدات.

المقاول ذكر في التحقيقات "ان المعتدي عليه طلب منه مبلغًا ماليًّا لا يستحقونه، وارادا فقط ابتزازه بالقوة والعنف". واضافت لائحة الإتهام "في اعقاب ذلك الأب اتفق مع ابنه الحضور الى ورشة البناء ليطلب منه المبلغ المالي بالقوة، وقد وصل الى هناك ومعه سكين وكان يرافقه شخص هويته لم تعرف حتى الأن، وهناك سأل الإبن المشتكي "لماذا شتمت والدي"، وذكر له "هذا غير صحيح. اتصل بوالدك"، عندها اخرج الإبن سكين وقام بتهديده وقال له "لا يوجد احد يقدر علينا في حيفا ولن يساعدك احد في حيفا"، ووجه له كلمات بذيئة ثم طعنه في في القسم السفلي من جسمه وظهره، بينما المرافق امسك بحجر وشارك في الضرب، وفي نفس اللحظة وقع المشتكي على الأرض وصرخ "لا لا امي خذ ما شئت واتركوني"، ثم واصل الإبن بتهديده، وقد اسفر الحادث عن اصابة المقاول بجراح نقل على اثرها الى المستشفى. المحامي يوسف خوري الموكل للدفاع عن الأب وابنه قاب: منذ اليوم الأول ذكرت بان بأن الأب لا علاقة له بالحادثة، وقد تم اطلاق سراحه فوراً بدون اي قيود. فؤ هذا الملف لم يكن هناك اي ابتزاز، بل خلال مالي بين الطرفين، وللأسف قام المشتكي المدين باستخدام طريقة تقديم شكوى للتهرب من سداد ديونه".

كلمات دلالية