أخبارNews & Politics

كلية مسجاف تستقبل رؤساء اقسام الشبيبة التابعة لبلدية تل ابيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كلية مسجاف تستقبل وفدا من رؤساء اقسام الشبيبة التابعة لبلدية تل ابيب

حل وفد رفيع المستوى ضم خمسة وعشرون من رؤساء اقسام الشبيبة التابعة لبلدية تل ابيب ضيفًا على إدارة كلية مسجاف في مدينة سخنين.

وترأس الوفد السيد اساف يتسحاكي مدير قسم الشبيبة والشباب التابع لبلدية تل ابيب، وكان في استقبال الوفد السيد احسان خلايلة - مدير كلية مسجاف والذي رحب بالوفد وقام بعرض الاعمال التربوية والجماهيرية التي تقوم عليها كلية مسجاف في الوسطين العربي واليهودي.

وتخلل الاجتماع محاضرة شيقة، بالإضافة الى محادثة مع رؤساء الأقسام عن أهمية مشاركة الشباب بالاعمال الجماهيرية والتي ترفع من شأن المجتمع ككل.

وقال السيد احسان خلايلة - مدير كلية مسجاف: "نشكر الوفد المشارك بزيارة كلية مسجاف وهدفنا كان وما يزال تمثيل مجتمعنا بأحسن صورة بكافة الأوساط وإعطاء الصورة الحسنة عن مجتمعنا العربي الذي يحتضن الخامات والكفاءات العالية والتي تنتظر الفرصة للانخراط في سوق العمل".

ومن ناحيته قال السيد اساف يتسحاكي - مدير قسم الشبيبة والشباب التابع لبلدية تل ابيب: "نشكر احسان خلايلة - مدير كلية مسجاف السيد على حسن الاستقبال والمحاضرة الشيقة عن العلاقات العربية اليهودية بالفترة الراهنة والعمل على دفع جيل الشباب نحو مستقبل افضل وزاهر".

كلمات دلالية