أخبارNews & Politics

ضبط مختبرين في طبريا لتنمية وترويج المخدرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ضبط مختبرين في طبريا لتنمية وترويج المخدرات بقيمة ملايين الشواقل واعتقال 4 مشتبهين

وصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه ما يلي: "شرطة إسرائيل في نشاط مبادر ضدّ آفة المخدرات الخطرة وترويجها. ضبط أفراد الشّرطة مختبرين في طبريا بقيمة ملايين الشواقل لزراعة وترويج المخدرات الخطرة من نوع الماريحوانا، وتمّ القاء القبض على 4 مشتبهين".

وأضاف البيان: "في مبنى سكني في مدينة طبريا (غوش عتسيون 14)، تم توصيل 5 شقق ببعضها البعض حيث تمّ ضبط مختبر مخدرات به مئات شتلات الماريحوانا باستخدام طريقة "الهيدرو" في مراحل التجفيف بوزن حوالي 120 كغم تقدر بملايين الشّواقل، خلال نشاط التّفتيش تمّ أيضًا ضبط مسدّس من نوع 9 ملم في أحد الأكياس في المكان. وفق طلب الشرطة، تمّ تمديد توقيف المشتبهين الأربعة في ال 20 من عمرهم (بني براك) على ذمّة التّحقيق في المحكمة في طبريا حتى 16/11. وفي نشاط آخر بالمدينة في شارع يهودا هناسي، تمّ رصد مختبر في منزل بداخله 100 شتلة من الماريحوانا، كما تمّ ضبط الكثير من المعدات لزراعة وتجفيف وإنتاج المخدرات، ويشتبه في إقامة مختبرين".

واختتم البيان: "شرطة إسرائيل تواصل نشاطها على جميع المستويات باستخدام كل الوسائل المتقدمة المتاحة امامها لإحباط إنتاج وترويج المخدرات، والتي غالبًا ما تجد طريقها إلى الشباب القاصرين، وفي بعض الحالات تشكل هذه المخدرات طريقًا لتعاطي المخدرات والإدمان وحتى الإرتباط بالمّجرمين" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية