الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

الناصرة: مدرسة العلوم والتكنولوجيا توزع شهادات ربع فصلية على الأهالي

كل العرب
نُشر: 12/11/21 16:55,  حُتلن: 23:50

في أجواء بهيجة وبحضور عدد كبير من الاهالي، إِستقبلت مدرسة العلوم والتكنولوجيا- الناصرة، اليوم الجمعة، اولياء امور الطلاب لصفوف العاشرة والحادية عشر لإستلام شهادات الربع الاول من الفصل الاول للسنة الدراسية 2020/2021.

ويأتي هذا اللقاء بعد إنتهاء فترة الامتحانات واسبوع التقييمات الصفية، وذلك بهدف إطلاع الاهالي على التقرير التربوي، السلوكي والتعليمي لأبنائهم بهدف التواصل المستمر ما بين المدرسة والاهالي ايمانا بضروره التعاون المشترك والعمل سويا لِما فيه مصلحة للطلاب والابناء.

وقد كان في استقبال الاهالي كل من مدير المدرسة الاستاذ حنا ابو العسل والطاقم الاداري على رأسه المربي احمد حمود نائب المدير والمربية لبابة خطيب المركزة التربوية وجميع المربين والمربيات والطاقم التدريسي.

وقام كل ولّي أمر بمقابلة مُربي الصف والمعلمين، حيث استمع بشكل مُفصل عن وضع إبنه/ إبنته من الناحية السلوكية، التربوية والتعليمية.

اما مدير المدرسة الاستاذ حنا ابو العسل أَكّد بكلمته عن دور الاهل الفعال والحيوي وعن اهمية التواصل والتعاون المشترك بين الطرفين، الامر الذي يصّب في مصلحة الطالب ونجاحه.

اما الاستاذ احمد حمود، شكر الاهالي على حضورهم وأثنى على العمل الجاد من قبل المعلمين والمعلمات ودعا الاهالي الى المشاركه الفعالة والتعاون لتحقيق رسالة التعليم وذلك من خلال المتابعة المستمرة لأبنائهم، توجيههم وتحفيزهم.

اما المربية لبابة خطيب - المركزة التربوية في المدرسة، تطرقت الى ان "المسؤولية الملقاة على عاتقنا كبيرة جدا، قوامها مضاعفة الجهود والعمل سويا على رفع وتحسين الوضع التعليمي للطالب من اجل الوصول الى شهادة بجروت كاملة".

هذا وقد أعرب الاهالي عن رضاهم وفرحتهم بهذا اللقاء المميز والفريد خاصةً بعد انقطاع عامين كاملين بسبب جائحة الكورونا.

وبالنهايه شكر مدير المدرسة المربي حنا ابو العسل الاهالي الحضور وجميع اعضاء الهيئة التدريسية على كل ما قدموه من جهود وتمنى للجميع دوام العطاء والتقدم في مسيرتهم.

مقالات متعلقة