السلطات المحلية

حمدان: النفايات بحي الجليل لا تطاق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عضو بلدية الناصرة حمدان: أزمة النفايات بحي الجليل لا تطاق وعلى البلدية التحرك قبل هجرة الأبناء من المدينة

أبرق عضو بلدية الناصرة فراس حمدان، رسالة الى رئيس البلدية علي سلام، مطالبا حل أزمة النفايات في حي الجليل بالمدينة. وطالب حمدان بحل الموضوع بشكل سريع قبل خروج شبابنا الى بلدات اخرى للسكن بسبب الأوضاع الموجودة.

وكتب حمدان في الرسالة: "نود أن نعلمكم عن وضع الحي ألصعب الذي يعاني منه اهالي الحي بسبب عدم نظافة الشوارع والأرصفة والدوارات في الحي وهذا الوضع ينطبق على معظم أحياء المدينه . وقد بادرنا بزيارة ألحي والتقينا بقسم كبير من أهالي الحي واطلعنا على الوضع المأساوي الذي يعانيه السكان. وعن تجاهل البلديه لوضع الحي.

مع العلم هذا الحي من الأحياء الجديدة والكبيرة بالمدينة و يقطنه مئات العائلات وخصيصا الأزواج الشابه ،فهدفنا تحفيزهم للسكن في المدينه وعدم الانتقال منها لمدن مجاوره. وبهذا نطالب إدارة البلديه بتنفيذ أعمال الصيانه والاهتمام بمرافق الحي من ناحية النظافه والترتيب وزراعة الورود. وبعد زيارتنا للحي وجب علينا الأمر أن نبرق هذه الرساله لما فيه مصلحة المواطن النصراوي.

مع العلم أن هناك عدة مشاريع اسكانيه جديده بهذا الحي والعمل جاري بها ولذلك من المهم الاهتمام بنظافة الحي واعمال الصيانه فيه والاضائه . وعلى إدارة البلديه العمل بجميع أحياء المدينه الذي تفتقر لكثير من اعمال الصيانه والنظافه والاضاءه . في حال وصول تعقيب من البلدية سننشره على الفور.

كلمات دلالية