جامعات / مدارسStudents

اكسال: مجلس طلاب الرّازي الإعدادية بوقفة احتجاجية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اكسال: مجلس طلاب مدرسة الرّازي الإعدادية في وقفة احتجاجية تنديدا للعنف ونبذ مظاهره

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الإعدادية في اكسال جاء فيه ما يلي: "بادر مجلس طلّاب مدرسة الرّازيّ الإعداديّة بتظيم وقفة احتجاجية في الشارع الرئيسيّ حيث رفع الطلّاب شعارات لنبذ العنف والتنديد بتفاقمه والمطالبة بالحد منه، كما رفعت شعارات وصيحات التسامح والمسامحة بعنوان "سامح انت الرابح".

وأضاف البيان: "رئيسة مجلس الطلّاب بمدرسة الرّازيّ الإعداديّة الطّالبة ليان جهاد أسعد قالت أن الأمن والأمان والإستقرار حقوق وضرورة حياتيّة ومن موقعي أطالب اصحاب القرار والسلطة بإتخاذ الازم للجمً مظاهر العنف. يذكر أن المدرسة فعّلت إذاعة الرّازي صباح اليوم بفقرات تنادي بالتسامح ورفع الأخلاق كقيمة مجابهة للعنف،كما تطرقت الفعاليات الصباحيّة في الطّابور الصباحيّ لماهية التّسامح والمحبة والمودّة، كما مرّرت فعاليات متعددة حول مكافحة العنف في الحصص التٍعليميّة وذلك بإشراف مركّزة الفعاليّات الإجتماعيّة المربّيّة أمل ياسين".

واختتم البيان: "مدير مدرسة الرّازيّ الإعداديّة المربّيّ فهمي دراوشة أشار ان العنف كظاهرة باتت تقلق ابواب الحياة كلّها وان مدرسة الرّازيّ بكافة أدواتها التّربويّة تعمل على تذويت مهارات حياتيّة لنبذ العنف وكبح مظاهره، وأضاف أن المدرسة عازمة بتفعيل برامج تثقيفية لمكافحة العنف في المستقبل القريب" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية