اسواق العربEconomy

متطوع من المجتمع يصل دالية الكرمل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

"متطوع من المجتمع" يواصل الانطلاق ويصل دالية الكرمل: لئومي والمجلس المحلي يزرعان دوارًا رئيسيًا بالورود

يواصل بنك "لئومي" مساهماته في تعزيز رفاهية المجتمع والبيئة التي يعمل بها، وهذه المرة في قرية دالية الكرمل، في إطار مشروع "متطوع من المجتمع"، وهو مشروع تطوعي جديد ومشترك بين لئومي والسلطات المحلية في المجتمع العربي، يهدف إلى تحسين مظهر البلدات وجودة الحياة فيها من خلال عدة وسائل، من بينها التبرع من قبل لئومي وتشجيع النشاطات التطوعية في صفوف موظفيه. وتقوم جمعية "أمانينا" التي تعمل على تشجيع التطوع في المجتمع العربي بإدارة ومرافقة المبادرة. ومن ضمن المبادرات التي أنجزت في الآونة الأخيرة، قيام لئومي بالتبرّع بأشجار وورود لتزيين وتجميل دوار مركزي في الشارع الرئيسي في دالية الكرمل.

وكان من بين المشاركين في العمل التطوعي وافتتاح الدوار، رئيس المجلس المحلي رفيق حلبي، نزار حمودي، مدير مشاريع في بنك لئومي وخالد عواد، مدير فرع لئومي دالية الكرمل - عسفيا.

وتطوع موظفو لئومي ومجلس الدالية وغيرهم لزراعة الأزهار. وساهم لئومي في تكاليف المشروع. كما ساهم في الآونة الأخيرة بتكاليف زراعة دوار في المغار بالورود، وكذلك جزيرة في تتواجد في الشارع الرئيسي في عرابة، دوار في سخنين، وفي افتتاح حديقتين عامتين في الطيبة وكفر قاسم. ومن المنتظر تطبيق مبادرة "متطوع من المجتمع" في عدة بلدات أخرى هذا العام. نزار حمودي – مدير مشاريع في بنك لئومي قال : " أنا فخور بتواجدي في دالية الكرمل بمشروع آخر نقوم به من أجل المجتمع العربي. أتقدم بالشكر الجزيل لرئيس المجلس المحلي رفيق حلبي الذي دفع هذا المشروع إلى الأمام وبسرعة. فخر لنا التواجد هنا وتعزيز التعاون المتبادل بين البنك والمجتمع".

من جانبه، قال رفيق حلبي، رئيس مجلس دالية الكرمل: "هذا هو الدوار التاسع منذ تسلمي رئاسة المجلس وهو أحد أهم الدوارات في القرية. أود أن أشكر كل من ساهم في إنجازه وخاصة بنك لئومي على تبرعه المهم بالمال وأيضًا بالعمل التطوعي. من المهم جدًا أن يستفيد الجمهور من البنك وأن يستفيد البنك من الجمهور".

خالد عواد، مدير فرع لئومي في دالية الكرمل -عسفيا: " دالية الكرمل لها مكانة كبيرة، وفي لئومي سنواصل مساعدة وخدمة المجتمع بالمال وبسواعد المتطوعين وهذا ليس جديدًا علينا، لأن العطاء في صلب نهجنا. أشكر موظفي فرع لئومي في دالية الكرمل وجميع المتطوعين على ما قدّموه".

ع.ع

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
لئومي دالية الكرمل