ستار اكاديمي

داني يبحر في عالم الفن لوحده
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

داني يبحر في عالم الفن لوحده

بعد ان انقذ الجمهور علي قرر الطلاب بناء على طلب داني التصويت لصالح عبد العزيز وبهذا يكون داني الطالب السابع الذي يغادر



اول اطلالة للطلاب كانت زكما فب كل حفل من خلال اغنية الاكاديمية "جينا" ليطل علينا النجم العالمي كريس دي بيرغ ليغني اغنية "ليالي لبنان" ليغني معه كل من شذى، ايوب، تينا وكارلو، لنكون مع اول لوحة راقصة بعنوان محطة سفر والتي شارك فيها كل من ايوب، عماد، محمد، كارلو مروى وشذى. لنكون مع ريبورتاج عن النومينية ليطلوا علينا وليغني علي اغنية رهيب، عبد العزيز اغنية يا طيب القلب، وداني اغنية قتلوني، لنكون مع الضيف الثاني وهي النجمة اللبنانية مريام فارس التي ادت اغنية "واحشني ايه" مع كل من تينا وامل.

المحطة التالية كانت مع لوحة راقصة مستوحاة من الحضارة اليونانية، لنكون مع ريبورتاج عن الموضة والازياء داخل اسوار الاكاديمية، لتطل علينا النجمة اللبنانية مع الطالب محمد لتادي اغنية "هقلق راحتك" لنكون مع مفاجاة البرايم، بحضور وادلة احمد الى مسرح الاكاديمية. لننتقل الى لوحة راقصة مهداة الى بغداد ادتها الطالبة شذى رافقها كل الطلاب، لنلقي الضوء على فراشة الاكاديمية الطالبة ساليلتادي لنا الطالبة سالي لوحة راقصة مستوحاة من صعيد مصر بعنوان "صعيدي"  لنكون مع ترتيب التوب 4 لهذا الاسبوع ليكون احمد في النرتبة الرابعة، كارلو في المرتبة الثالثة، عماد في المرتبة الثانية وتينا في المرتبة الاولى لتحصل على جائزة عبارة عن سفرة الى لندن لحضور مسرحية موسيقية.لنكون من النجم العالمي كريس دي بيرغ في اغنية "Sailer" تشاركه الغناء تينا.

اما اللوحة الخاصة باحد الفنانين فكانت خاصة بالفنان العاملي الرحل الفيس بريسلي قام باداها كارلو واحمد. لنكون مع ريبورتاج عن سهرة شذى مع الفنان العالمي فضيل بعد ان دعاها لقضاء السهرة معه عندما حل ضيفا في الاسبوع الماضي، لنستقبل مرة ثالثة النجمة مريام فارس باغنية "ناديني" بمشاركة مروى وشذى, لننتقل الى الطالب عماد لنتعرف اكثر على شخصيته ولنعرف كيف تمتع بجائزته التي كانت عبارة عن 5000$ لشراء الملابس.

لنكون مع امل لتادي لنا اغنية من تاليفها وتلحينها، لنكون مع اعلان صديق الاسبو عوالتي حصل على هذا اللقب بجدارة هو ايوب وكانت جائزته هي عبارة عن مشاهدة مباراة ل برشلونة في الاكاديمية، ليطل علينا الفنان العالمي كريس دي بيرغ مع طالب ستار اكاديمي الموسم الثالث هاني حسين لياديا اغنية مشتركة باللغة العربية والانجليزية.

لنتوقف في آخر محطة في حفل الليلة، محطة الاعلان عن النتائج ليقرر الجمهور اعادة علي الى الاكاديمية وبين عبد العزيز وداني قرر الطلاب، بناءا على طلب من داني، التصويت الى عبد العزيز ليغادر داني .




كلمات دلالية
الحسينية: طفل (عام ونصف) يعلق داخل سيارة