الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

كفرمندا: فعالية الزيت والزيتون في مدرسة ابن سينا الابتدائية

كل العرب
نُشر: 09/11/21 14:45,  حُتلن: 19:42

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا، جاء فيه ما يلي:"كرست مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا يوما حافلا لفعاليات الزيت والزيتون نتج عنها الكثير من الفعاليات والإبداعات الطلابية. وقد شارك جميع الطلاب دون استثناء بتلك الفعالية، وذلك لخلق روح المحبة والالفة والتعاون بين الجميع ومحبة الاخرين".

 

صور من الفعاليات 

وزاد البيان:"ابتدأ اليوم بعرض وشرح عن اهمية شجرة الزيتون ، ومن ثم تزيين الصّفوف وردهات المدرسة بأوراقٍ ورسوماتٍ وأعمالٍ تراثية وفنية من مشتقات الزيت والزيتون، أمثال وحكم، قصائد، قصص ومجسّمات واغاني، واختتمت نشاطاتها بفعالية الزيت والزّيتون، والتي شملت بتحضير المعلمين والطلاب والاهالي اكلات شعبية من مشتقات الزيت والزيتون الّذي قوّى الرّوابط بين الأهل والمدرسة وعمت البهجة والفرحة جميع من شارك في الفعالية.
في نهاية اليوم شكر مدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي جميع من شارك في إنجاح هذا اليوم، من طلاب ، معلّمين واولياء الامور ، كما وتمنى أن يعود هذا الموسم علينا جميعًا بالخير الوفير.

قد قام بتحضير البرنامج مركز الفعاليات الاجتماعية الاستاذ محمد زيدان بالتعاون مع المربين والمعلمين في المدرسة."، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة