الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

نهاية شهر أكتوبر زهر في مستشفى الناصرة-الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 09/11/21 13:51,  حُتلن: 15:59

أقام مستشفى الناصرة-الإنجليزي مساء أمس الإثنين مؤتمراً توعوياً فنياً في قاعة "برنات" بالإشتراك مع مؤسسة مريم إختتاماً لفعاليات شهر أكتوبر زهر للتوعية بموضوع سرطان الثدي وإفتتاح شهر نوفمبر للتوعية في سرطان المثانة عند الرجال، بحضور إدارة المستشفى وعدد كبير من مدراء الأقسام والطواقم الطبية والإدارية، بالإضافة إلى سفيرات المستشفى وحشد كبير من الجمهور.


إفتتحت المؤتمر وقامت بعرافته الإعلامية ربى ورور، وأعلنت عن ختام نشاطات شهر أكتوبر زهر لعام 2021، وشددت ورور على أهمية القيام بالفحوصات على مدار السنة وليس فقط في شهر أكتوبر.


وسيم دبيني المدير المالي ونائب المدير العام تحدث عن أهمية التعاون بين المؤسسات المجتمعية وذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات لأبناء مجتمعنا وأضاف أن المحبة هي أساس التعاون والنجاح في كل الأطر والفعاليات.


مدير مؤسسة مريم حماده حامد رحب بكل من حضر وتحدث عن أهمية التعاون بين مؤسسة مريم والمستشفى بكل ما يتعلق بمرض السرطان، كما وشدد على أهمية مشروع أكتوبر زهر وعلى النشاطات التي قامت بها المؤسسة في البلاد ومناطق السلطة الفلسطينية.


دكتور ريمون منسى تحدث عن إقامة وحدة الكشف المبكر لسرطان الثدي وعن العمليات الجراحية والتجميلية التي تُجرى في المستشفى، كل ذلك من أجل تقديم أوسع وأفضل الخدمات للنساء في المنطقة.


الدكتوره رشا خوري أخصائية علاج مرض السرطان قدمت محاضرة شاملة عن سرطان الثدي وكيفية الوقاية من المرض وقالت في مجمل شرحها أن الكشف المبكر عن سرطان الثدي ينقذ الحياة.
مرتا بحوث مديرة التمريض تحدثت عن أهمية طواقم التمريض بكل ما يتعلق بمرض السرطان، وشددت على أهمية مرافقة طواقم التمريض لكل مصابة. وتقديم الدعم والخدمة المطلوبة لها.
الدكتور شادي بضعان مدير قسم المسالك البولية وتحدث عن سرطان المثانة مشدداً على ضرورة القيام بالفحوصات بعد جيل الأربعين عند الرجال وذلك تفادياً للإصابة بالسرطان، كما وتحدث د بضعان عن طرق العلاج والعمليات التي يقوم بها من أجل علاج مرضى سرطان المثانة والمساللبولية في حال الإصابة.


سفيرة المستشفى عبير حكيم تحدثت عن أهمية عمل السفيرات من أجل نشر رسالة المستشفى بين الناس والمشاركة بفعاليات ونشاطات هدفها دعم المستشفى من أجل مواصلة مسيرة التطور وتقديم أفضل الخدمات.
بروفيسور فهد حكيم تحدث في نهاية المؤتمر عن أهمية هذه النشاطات التوعوية وأضاف أنه يسعى مع الكوادر الطبية والإدارية توفير كافة الإحتياجات من أجل توفير أفضل الخدمات لأبناء مجتمعنا.


الدكتوره والفنانة رند عبود قدمت لوحة فنية ورقصة باليه أتحفت الحضور في القاعة، وبهذه المناسبة قام حماده حامد بتكريم الدكتوره رند على العطاء الرائع والمتميز الذي تقدمه مع مؤسسة مريم.
مسك الختام كان أغنيات الفنانة ماريا جبران بمرافقة الموسيقار عازف البيانو نزار خاطر.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.75
GBP
243745.67
BTC
0.53
CNY