الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

تشافي خلال تقديمه لجماهير برشلونة: جسدي يرتعش

كل العرب
نُشر: 08/11/21 14:12,  حُتلن: 17:42

قدم برشلونة مدربه الجديد تشافي هرنانديز أمام الآلاف من عشاق النادي في ملعب كامب نو يوم الاثنين.

ووقع أسطورة برشلونة البالغ عمره "41 عاما" عقده الذي يمتد لعام 2024 في الملعب برفقة خوان لابورتا رئيس النادي.

وقال لابورتا وقد غلبته المشاعر للمشجعين خلال حفل تقديم لاعب الوسط السابق الذي رافقته أسرته: إنه يوم تاريخي لبرشلونة. مرحبا بك تشافي.

 وكان برشلونة قد تعاقد مع تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري السابق، لتولي القيادة الفنية للبارسا لمدة موسمين ونصف، خلفاً للهولندي رونالد كومان والتى تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

رويترز

وكان قد صل تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري السابق، برفقة زوجته إلي ملعب "كامب نو"، إستعداداً لتقديمه مدرباً للبارسا ظهر اليوم، الأحد.

واصطحب تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري السابق زوجته إلي ملعب "كامب نو"، لحضور مراسم تقديمه مدرباً للفريق الكتالوني، خلفاً للهولندي رونالد كومان والتي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.


وكان برشلونة قد تعاقد مع تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري السابق، لتولي القيادة الفنية للبارسا لمدة موسمين ونصف، خلفاً للهولندي رونالد كومان والتى تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وبدأت جماهير البارسا في التوافد على ملعب "كامب نو"، من أجل حضور مؤتمر تقديم تشافي، الذي يعد احد أساطير النادي كلاعب سابق.

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن ما يقرب من 25 ألفاً من مشجعي برشلونة ينتظرون تقديم تشافي هيرنانديز في ملعب "كامب نو" ظهر اليوم.

وأشارت إلى أنه من غير المألوف أن يتم تقديم مدرب أمام جماهير برشلونة داخل ملعب "كامب نو"، لكن الأمر اليوم مختلف لأنه مع واحد من أساطير النادي.

ومن المقرر أن يتم تقديم تشافي هيرنانديز مدرباً لبرشلونة الواحدة والنصف ظهر اليوم، بغرفة الصحافة بملعب "كامب نو".

أنهت الصحيفة، إن تشافي هيرنانديز يبدأ مهمته مع برشلونة بشكل رسمي، بدءاً من غداً الثلاثاء، حيث يقود تدريبات البارسا إستعدادا لمواجهة إسبانيول في الديربي بعد فترة التوقف الدولي.

مقالات متعلقة

Got