شباب وصبايا

كلمات تجذب الرجل للمرأة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كلمات تجذب الرجل للمرأة

حواء الجميلة، هناك عبارات و كلمات تجذب الرجل للمرأة وتأسر قلبه ولها تأثير إيجابي عليه لتتمكن المرأة من احتلال مكان مميز في قلبه. كما أنّ بعض الكلمات والعبارات قد تكون هي المفتاح الأساسي لبدء العلاقة وتوهج المشاعر وتدفع الرجل للمبادرة بإبداء إعجابه.. تابعي معنا!

صورة توضيحية

أنا أثق بك و بقراراتك

لا شيء يجعل الرجل سعيدا أكثر من كونه متأكد و مطمئن أن شريكته أو الفتاة المعجب بها واثقة به وتقدر تعبه ومجهوده، وهي على يقين بما سوف يقدم للعلاقة وهذا طبعا بالمقابل يمنح الرجل السعادة والسعي لتقديم الأفضل.

أنا أقوى بك

يحب الرجل أن يسمع دوما الكلمات التي تشعره بأن شريكته بحاجة اليه، لذلك نصيحة لكل بنت قولي للرجل هذه العبارات مثل "أنا أقوى بك" و "أنت السند" و كرريها دائما كي يشعر بتحمل المسؤولية تجاهك ويعرف أنك متكئة عليه، فالرجل يشعر بالقوة عندما يعرف أن حبيبته بحاجة لوجوده بجانبها.

أنت سر سعادتي

عندما تقول الفتاة للرجل " أنت سر سعادتي" هذه العبارة تجذبه إليها بشكل قوي، فهذا يؤكد له بأن الحبيبة سعيدة بوجودها معه و هو بدوره قادر على أن يبدد أحزانها ويشعرها بالسعادة ويضحكها و يحسن مزاجها، وكلما أحس بأهميته و مكانته عند الحبيبة كلما تعلق بها أكثر.

أريد أن نكبر معاً

إن الرجل يحب سماع العبارات التي تدل على أن الشريكة ستبقى معه و بجواره للأبد، هذه العبارات اللطيفة تحمل تأثيراً إيجابياً وقويا في العلاقة، وتجعلها تزدهر وتحث الرجل على أن يفكر جديا بالارتباط والاستقرار مع هذه الفتاة.

يتمنى الرجل ان يسمع هذه العبارة دائماً، فهي تدل وبشكل قوي على مدى سعادة الحبيبة بقربه، كل ما عليك أن تغمري حبيبك الرجل بهذه العبارات لأن تأثيرها جميل في العلاقة العاطفية، كما تدل على أنك تقدرين المجهود الذي يبذله الشريك من أجلكم و كي تستمر العلاقة اللطيفة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرجل المرأة