فنانين

تامر حسني يتميّز بـ3 شخصيات!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تامر حسني يتميّز ويتفرّد من خلال 3 شخصيات مختلفة في إعلان واحد

أطلّ النجم المصري تامر حسني من خلال إعلان جديد لصالح شركة الإتصالات المصرية "أورانج"، تحت عنوان "رحرﺡ ومتحسبهاش"، حيث حقق فيديو الاعلان ملايين المشاهدات عبر صفحة تامر الرسمية بموقع “إنستغرام”.

وقدّم تامر من خلال الإعلان 3 شخصيات لنماذج مختلفة من قلب الواقع، وجسد معانات هذه الشخصيات مع الباقات المحدودة التى لا تلبي احتياجاتهم من الإنترنت، كما ظهر بشخصيته الواقعية كفنان.

ومن الشخصيات التى جسدها تامر حسني خلال الإعلان شخصية المواطن البسيط الذى يستقل المترو بانتظام، وشخصية الدنجوان الذي يتمتع بعلاقات متعددة، وشخصية الشاب العاشق لألعاب “الفيديو غايم”.

واللافت أن تامر حسني ظهر في كل شخصية بشكل مختلف تمامًا عن الشخصيات الأخرى، فاعتمد على “الكرش” الكبير لشخصية المواطن، والنظارة الصحية لشخصية الدونجوان والباندانا مع شخصية الشاب المولع بالألعاب الإلكترونية.

الإختلاف بين الشخصيات التي جسدها تامر حسني لم يظهر من الإطلالة المعتمدة لكل شخصية وأزيائها فقط، إنما من خلال الأداء التمثيلي لنجم الجيل الذي أعطى كل شخصية مساحة إبداعية واسعة، تمامًا كما لو أنها جميعها “كاراكتيرات” في فيلم سينمائي ضخم.

يؤكد تامر حسني من خلال إعلان “رحرﺡ ومتحسبهاش”، سعيه الدّائم إلى التطور والإختلاف في مختلف الأعمال التي يقدّمها، فكما في الغناء والسينما والدراما، يخرج تامر اليوم عن المألوف بعالم الإعلانات التلفزيونية، وقدّم أضخم إنتاح لإعلان دعائي في مصر والوطن العربي.

إقرا ايضا في هذا السياق: