الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

مدير قسم المعارف العربي الأستاذ عبدالله خطيب يزور مدرسة اكسال الثانوية

كل العرب
نُشر: 03/11/21 16:54,  حُتلن: 18:31

استقبلت مدرسة اكسال الثانويّة وفداً رفيع المستوى من وزارة المعارف ترأسه الأستاذ عبدالله خطيب بمشاركة الدكتور حسام ذياب نائب مدير قسم المعارف العربية والدكتورة المفتشة ابتسام عزايزة ومدير قسم المعارف الاستاذ احمد عارف يحيى، حيث أثنى الاستاذ عبدالله خطيب على جهود طاقم المدرسة بتحقيق قفزة نوعيّة مباركة في الارتفاع بتحصيل نتائج استحقاق البجروت لنسبة 70.1%، إضافةً الى الارتفاع الكبير الملحوظ بتحصيل طلاب صفوف المبار (כיתות שח"ר) التّي تّعدُ رُكنًا أساسيّا في المدارس الثانويّة لرفع نسبة استحقاق شهادة البجروت.

 

خلال الزيارة 


وقام مدير المدرسة الأستاذ عمر شلبي بعرضٍ شامل لتحصيل الطلاب الخريجين في السنة السابقة، مبارِكًا هذا التحصيل الذي يستحقّ الثناء والتقدير.
واستأنف الاستاذ عبدالله خطيب حديثه عن أهميّة بناء خطّة استراتيجيّة مستقبليّة بالتوازي مع جميع أفراد الطاقم التدريسي والإدارة المدرسيّة بُغية التقدّم المستمر.
ثمّ أثنتِ الدكتورة ابتسام عزايزة على جهود الطاقم خلال المسيرة التعليميّة، مُعقّبةً أنّ هذا التحصيل لم يأتِ من فراغ وإنّما من الإيمان بقدرات وخبرة الهيئة التّدريسيّة.
كما تطرق الدكتور حسام ذياب نائب مدير قسم المعارف في الوسط العربي الى أهمية الشراكة بين الطاقم الاداري والهيئة التدريسيّة والايمان بقدرات كل فرد ينتمي الى هذه المؤسسة مباركاً هذا الانجاز المهيب .
ثمّ أشاد الاستاذ أحمد عارف يحيى على الجهود الجبّارة التي بذلها الطاقم الإداريّ والتدريسيّ للارتقاء باسم المدرسة وتحصيلها.
اختتم الزيارة الأستاذ عبدالله خطيب بمنح المدرسة برامج ممولة وميزانيات من وزارة المعارف ايماناً منه بدعم المسيرة التعليمية لما فيه مصلحة الطلاب .

مقالات متعلقة