ثقافة جنسية

حواء: هذه العبارات تجذب الرجل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حواء: هذه العبارات تجذب الرجل

يتفق الخبراء والمختصين على أن الرجل قد يتأثر كثيرًا بالعبارات والكلمات الجذابة التي تقولها له المرأة وتثني بها على تصرفاته وصفاته وأفعاله.

موقع العرب.كوم يقدّم لك يا عزيزتي بعض هذه الكلمات والعبارات لتملكي قلب الرجل و تجذبيه إليك.

صورة توضيحية

عبارات الإطراء

قد يظن البعض أن الرجل لا يهتم لسماع عبارات المدح والإطراء على صفاته الحسنة، ولكن هذه معلومة خاطئة أن الرجل كثيرا ما يحب عبارات المديح الصادقة والإطراء بعيدا عن المجاملات الزائفة، فأكثري من التغزل بجماله ووسامته وكم هو رجل قوي، وعلى سبيل المثال قولي له:

أنت رجل وسيم

رجولتك تجذبني جدا

تصرفاتك اللطيفة معي تعلقني بك أكثر

عبارات الحب والسعادة

كثيرا ما يعني الرجل ويهتم عندما تعترف له المرأة بمشاعرها الحقيقيّة، وكم هي سعيدة لوجوده في حياتها، فهذا يضمن استمرار رغبته بالبقاء بقربها والتقرب منها أكثر، إن الرجل يشعر بفخر شديد عند معرفته أنه السبب في تغير حياة شريكته للأفضل. ويمكنك أن تقولي له مثلا:

أنا أغرم بك كل يوم أكثر من الذي قبله.

وجودك في حياتي غيرها للأحسن.

فكرة انك شريك المستقبل تجعلني أسعد إمرأة.

أنا محظوظة لأني عرفتك و دخلت حياتي.

عبارات الفخر بالرجل

إن وجود امرأة في حياة الرجل تُشجعه دائما وتقدم له الدعم الكافي لمواصلة العمل والتقدم وتخفف عليه وطأة المشاكل تعني له الكثير. لذلك مبادلة الرجل بعبارات الفخر التي تدل على إيمان المرأة بقدراته، وطمأنته بأن تعبه وعمله الشاق يعود عليه بالنتائج المبهرة، تُعتبر دلالةً واضحةً له على فخرها به، ممّا سيزيد من اهتمامه بها. ومن عبارات الفخر التي يمكن أن تقولها للرجل:

أنا فخورة بك دائما.

تضحياتك وتعبك من أجل مستقبلنا يشعرني بالفخر.

أن أفتخر كل يوم بأن في حياتي رجل مثلك.

عبارات الثقة والإخلاص

تكرار المرأة مدى ثقتها بحبيبها وكم هي مخلصة له و رغبتها في البقاء معه يولد للرجل الشعور بالأمان والطمأنينة وبأن هذه المرأة لن تخذله أو تتركه لوحده في منتصف الطريق. وهي بكلماتها اللطيفة تتعهد له بالبقاء لجانبه طيلة حياتها وتقوي الرابط بينهما وتعزز من استمرارية الحب و نجاح الزواج. ومن الكلمات التي تجذب الرجل للفتاة وتجعله معلق بها:

أنا أثق بك.

أنا مخلصة لعلاقتنا ولا أريد أن نفترق أبدا.

أنا واثقة من حبك لي وإصرارك على البقاء سويا.

إقرا ايضا في هذا السياق: