أخبارNews & Politics

توثيق موظفة بمؤسسة للتعليم الخاص وهي تُعنّف طفلا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توثيق| موظفة بمؤسسة للتعليم الخاص بالمثلث تُعنف طفلًا من ذوي الاحتياجات الخاصة وقرار بإيقافها عن العمل

تمّ تسريب فيديو تظهر فيه موظفة تعمل في مدرسة للتعليم الخاص في منطقة المثلث وهي تتعامل مع طفل ذوي الاحتياجات الخاصة بعنف شديد، ويسمع من خلال الفيديو الطفل وهو يبكي بشدة. هذا وشوهد في الفيديو الموظفة عندما طلبت من الطفل بأن يجلس ومن ثم دفعته من رأسه وضربته على يديه، ليبكي الطفل بشدة.

هذا وقد أعرب عدد كبير عن استنكارهم لما حصل، وطالبوا التحقيق في حيثيات الحادثة وعدم السكوت على ما حصل". ثم قالوا:" لا بد وان تكون هنالك لجنة تحقيق خاصة للبحث في قضية الإعتداءات على أطفال داخل مؤسسات تعليمية بما فيها الخاصة والعامة".

معلمة تعليم خاص التي تعمل في مؤسسة اخرى قالت:"عندما شاهدت الفيديو صدمت جدا واخذت ابكي الما على ما تعرض له الطفل. هؤلاء أطفال أبرياء ويجب علينا أن نعاملهم افضل معاملة لا ان نعنفهم. ما حدث هو تصرف خطير وتعدى كل الخطوط الحمراء. انا شخصيا مع تركيب كاميرات مراقبة في ظل انتشار ظاهرة الاعتداءات التي تمارس بحق اطفال داخل روضات، فان هذا التعمل سوف يسبب الى فقدات الثقة بالمؤسسات".

وجاء تعقيب من رئيس البلدية:" نستنكر حادثة الإعتداء على الطفل وننظر الى القضية بمنتهى الخطورة. بعد تلقي الشكوى ادارة البلدية اصدرت قرار بتوقيف المساعدة عن العمل وسنتابع الأمر".

هذا وسيتمّ عقد احتماع طارئ في المدرسة مع قسم التفتيش والبلدية ولجنة الاهالي لبحث حيثيات الموضوع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المثلث تعنيف