اخبار السينما

إحياء"حكاية لعبة" بفيلم جديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ديزني تحيي "حكاية لعبة" من خلال فيلم جديد حول حياة القائد "باظ يطير"


أعلنت أستديوهات "بيكسار" (Pixar) للرسوم المتحركة وشركة "والت ديزني" الأميركية عن أحدث أفلامهما المتحركة بعنوان "لايت يير" (Lightyear) عن قصة رائد الفضاء لايت يير، أو المعروف في النسخة العربية باسم "باظ يطير"، قبل أن تستوحى منه اللعبة الشهيرة. علما أنه ظهر في سلسلة أفلام الرسوم المتحركة "حكاية لعبة" (Toy Story) لأول مرة قبل 26 عاما،

ونشرت بيكسار وديزني أول مقطع دعائي للفيلم عن قصة "باظ"، الذي بدأ للتو رحلته ليصبح رائد فضاء، ويؤدي صوته الممثل الأميركي الشهير كريس إيفانز، خلفا للممثل الأميركي تيم ألين الذي أدى صوت "باظ" في جميع أفلام "حكاية لعبة"، جنبا إلى جنب مع النجم الشهير توم هانكس الذي أدى صوت اللعبة "وودي".

حلم أصبح حقيقة
وفي بيان صحفي عقب نشر المقطع الترويجي، قال إيفانز إن أداء صوت "باظ" كان "حلما أصبح حقيقة"، وأعرب عن حبه الشديد لأفلام الرسوم المتحركة، وأضاف "لا أصدق أنني سأكون جزءا من عائلة بيكسار وأعمل مع هؤلاء الفنانين الرائعين الذين يروون قصصا لا مثيل لها، فقد كانت مشاهدتهم وهم يعملون مثل السحر".

وفي تغريدة أخرى، نشر إيفانز المقطع وعلق قائلا "يقشعر جسدي في كل مرة أشاهد فيها هذا المقطع الدعائي… فلا شيء يشعرني بالفرح والامتنان أكثر من معرفة أنني جزء من هذا العمل".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
فيلم حكاية لعبة ديزني