فنانين

أمل بوشوشة ساحرة في أحدث صورها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أمل بوشوشة ساحرة في أحدث صورها


تألقت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة في أحدث صورها التي شاركتها مع جمهورها ومتابعيها عبر "انستغرام"،فارتدت “جامبسوت” من اللونين الفضي والأسود، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، مع اعتماد مكياج مناسب لأمسية ساحرة.

وجذب ظهور أمل بوشوشة الجمهور، وتفاعل العديد من المتابعين مع الصور بشكل واسع ونالت إعجاب الآلاف منهم خلال فترة قصيرة، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها الدائم في مختلف الإطلالات واللوكات.

الجدير ذكره أن أمل بوشوشة حضرت مؤخرًا حفل ختام مهرجان الجونة في دورته الخامسة بدعوة رسمية من القائمين على المهرجان. في دروته الخامسة، وحظيت أمل باحتفاء كبير في الجونة، إذ رحّب بها أهل الصحافة المصرية بأجمل عبارات الثناء لدى وصولها إلى السجادة الحمراء للمهرجان.

وكانت أمل بوشوشة قد فازت بجائزة “أفضل ممثلة في مسلسل سوري” عن دورها في مسلسل “على صفيح ساخن” وفق تصويت الجمهور في إستفتاء برنامج “إي تي بالعربي”، كما فاز المسلسل بجائزة “أفضل مسلسل سوري” لموسم رمضان 2021.

ومسلسل “على صفيح ساخن” من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف سبيعي، ومن بطولة أمل بوشوشة وباسم ياخور وسلوم حداد وميلاد يوسف وعبدالمنعم عمايري ونظلي الرواس وسمر سامي ويامن الحجلي ويزن خليل وتسنيم باشا ووائل زيدان وعلياء سعيد وسارة الطويل وسليم صبري وعبدالفتاح مزين وبلال مارتيني وشادي الصفدي وسواهم.

وحقّق العمل الدرامي المشّوق نجاحاً جماهيرياً واسعاً عبر العالم العربي، إلى جانب إشادة عدد كبير من أهل الدراما السورية به، أمثال غسان مسعود ومحمد عبدالعزيز وعدنان العودة وفادي قوشقجي وقاسم ملحو وزهير قنوع.

إقرا ايضا في هذا السياق: