رياضة وشبابSports

مكابي كفركنا يستقبل هـ.عرعرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مكابي كفركنا يستقبل هـبوعيل عرعرة| مدرب الكناويين هشام زعبي: ننتظر فوزًا بيتيًا

في الفيديو: مقابلة مع المدرب هشام زعبي

يستقبل فريق مكابي كفركنا في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة، عصر يوم الأحد في تمام الساعة الثانية والنصف على ملعب كفركنا، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وقد تعادل مكابي كفركنا في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق عيروني نيشر بهدفين لكل منهما. ورفع الفريق الكناوي، بقيادة المدرب هشام زعبي ومساعده محمد عباس (بريتي)، رصيده إلى 11 نقطة.

هشام زعبي

وقال هشام زعبي:"تعرضنا أمام نيشر إلى ظلم من حكمي الراية، وليس من الحكم المركزي، الذي كان جيدًا. وفي نهاية المطاف فالنتيجة مرضية، خاصة أننا خضنا ثلاث مباريات خلال ستة أيام، فالكادر مقلّص وتعب وإرهاق وإصابات. أنا راض عن المردود أمام باقة الغرية ونيشر، بيجمعنا أربع نقاط".

وردًا على سؤال حول رضاه من مردود الفرق لعام حتى الآن، أجاب هشام الزعبي:"المردود جيد، ولكن نحتاج إلى أن يكون مردودنا أفضل في المباريات البيتية، رغم إعتمادنا على عدد من اللاعبين الناشئين، صحيح أنا ندفع ثمنًا، لكننا نوفّر لهم فرص لعب. هدفنا البقاء، ومع مرور الوقت سنحقق مردودًا أفضل، بهمة اللاعبين". ومن الجهة الثانية، خسر الفريق العرعراوي، بقيادة المدرب نبيل أبو هلال والمدير المهني بدر جهجاه، في مباراته البيتية أمام فريق مكابي طمرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

إقرا ايضا في هذا السياق: