اسواق العربEconomy

متطوع من المجتمع يصل جديدة - المكر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

متطوع من المجتمع يصل جديدة - المكر: لئومي والمجلس يطوّران ساحات روضات أطفال

يواصل بنك "لئومي" مساهماته في تعزيز رفاهية المجتمع والبيئة التي يعمل بها، وهذه المرة في قرية جديدة- المكر، في إطار مشروع "متطوع من المجتمع"، وهو مشروع تطوعي جديد ومشترك بين لئومي والسلطات المحلية في المجتمع العربي، يهدف إلى تحسين مظهر البلدات وجودة الحياة فيها من خلال عدة وسائل، من بينها التبرع من قبل لئومي وتشجيع النشاطات التطوعية في صفوف موظفيه.

وتقوم جمعية "أمانينا" التي تعمل على تشجيع التطوع في المجتمع العربي بإدارة ومرافقة المبادرة.

ومن ضمن المبادرات التي أنجزت في الآونة الأخيرة، قيام لئومي بالتبرّع لتحسين وتجميل ساحات روضتين في جديدة - المكر، بحيث تم وضع العشب الأخضر الصناعي فيها، وطلاء جدرانها وسياجها وإضافة لمسات جميلة فيها، توفّر أجواء أفضل وأجمل وأكثر أمانًا للأطفال والمعلمات.

وكان من بين المشاركين في العمل التطوعي ممثلون عن المجلس المحلي، نزار حمودي، مدير مشاريع في بنك لئومي ونهال كيال، مديرة فرع لئومي دير الاسد.

وتطوع موظفو لئومي ومجلس جديدة- المكر وغيرهم لإتمام أعمال تحسين ساحات الروضتين وتجميلها. وساهم لئومي في تكاليف المشروع. كما ساهم في الآونة الأخيرة بتكاليف زراعة دوار في المغار وجزيرة تتواجد في الشارع الرئيسي في عرابة ودوار في سخنين بالورود، وفي افتتاح حديقتين عامتين في الطيبة وكفر قاسم.

ومن المنتظر تطبيق مبادرة "متطوع من المجتمع" في عدة بلدات أخرى هذا العام.

وعبّر ممثلو المجلس المحلي عن امتنانهم لبنك لئومي، متطلعين الى المزيد من التعاون مستقبلًا.

نزار حمودي، مدير مشاريع في بنك لئومي قال: "لئومي ماضٍ في مبادرة ‘متطوع من المجتمع‘، بالتعاون مع رؤساء السلطات المحلية في المجتمع العربي وجمعية أمانينا، والتي تكتسب زخمًا أكبر في الآونة الأخيرة. تواجدنا هذه المرة في جديدة- المكر، حيث تبرعنا بالعشب الأخضر الصناعي وأشجار وأزهار لروضتين، وتطوع موظفو البنك في زراعتها مع متطوعين آخرين. سبق أن قمنا بمبادرات في كفر قاسم والطيبة وسخنين وعرابة وغيرها. وسنقود مبادرات في بلدات أخرى لأن خدمة المجتمع هي جزء لا يتجزأ من توجهات البنك ".

كلمات دلالية